الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

سكان الممداره يشكون من انقطاع المياه… الانقطاع مستمر لمدة شهر

سكان الممداره يشكون من انقطاع المياه… 

الانقطاع مستمر لمدة شهر
/ رافت فضل 
17أغسطس 2019
الغد الجنوبي/ خاص 



يشكو سكان منطقة الممداره مديرية الشيخ عثمان من استمرار انقطاع مشروع مياه الشرب الحكومي، عن المنطقة يتجواز شهر على التوالي، 

وقال المواطن يوسف علي  ، وهو من سكان منطقة الممداره، إن "مشروع المياه الحكومي الذي يمد منطقة الممدار انقطع منذ شهر، ولا نعلم سبب الانقطاع وطالب قيادة المجلس الانتقالي بنظر في مشروع المياه واصلاحه واعادت المياه الى هذه المنطة التي تعاني من انقطاع مستمر مدته شهر .

وأضاف يوسف  "غالبية سكان الممداره لا يملكون المال لشراء المياه، وهم الآن في وضع سيئ للغاية، ويضطر بعضهم إلى إرسال أطفاله لجلب المياه من المساجد وصهاريج مياه السبيل المتنقلة"، مشيراً إلى أن "فرع مؤسسة المياه بالمدينة، يتجاهل النداءات المتكررة للأهالي التي تطالب بإعادة ضخ المياه".

كذلك ناشد المواطن فوزي ابو يوسف، السلطات المحلية في عدن، بسرعة إيجاد حلول لإعادة ضخ مياه المشروع الحكومي إلى أحياء المنطقة، للتخفيف من معاناة المواطنين.

عن الكاتب

أبن الجنوب العربي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي