Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

الدهمسي: يجب التحقيق في حادثة الشهيد أبواليمامة وعدم المساومة في القضية

الدهمسي: يجب التحقيق في حادثة الشهيد أبواليمامة وعدم المساومة في القضية متابعات  الغد الجنوبي خاص قال الاعلامي والكاتب الجنوبي أبومر...

الدهمسي: يجب التحقيق في حادثة الشهيد أبواليمامة وعدم المساومة في القضية
متابعات  الغد الجنوبي خاص



قال الاعلامي والكاتب الجنوبي أبومرسال الدهمسي : اشعر بالأسى والحزن على رحيل الشهيد البطل أبو اليمامة الذي كان دائمآ يردد ويقول انه مشروع شهيد ، فنطالب بالتحقيق في الحادثة وعدم المساومة في القضية فقد رحل علينا رجل بحجم وطن ، ويصعب على الوطن ان يودع وطن مثل حجمه .

واضاف الدهمسي : اتذكر ذلك اليوم الذي التقيت فيه الشهيد البطل أبواليمامة ، واتذكر كلامه المليىء بحب الوطن الذي حدثني فيه قائلآ : سوف نناضل ونناضل مادمنا على الحق حتى نستعيد كل شبر في الجنوب من قبضة الاحتلال والقوى الظلامية ، فرحمة الله عليه كان شموخة وكبريائه ودهائه بحجم الوطن .

واضاف الدهمسي قائلآ : اكثر شي يؤسفني حدوث مثل هذه الجرائم الشنيعه الذي تستهدف كوادرنا وابطالنا البواسل وتستثني القيادات الاخرى !!  ولماذا لم يتم التصدي لصواريخ الحوثيين من قبل قوات التحالف العربي في عدن كما يتم التصدي لها في مارب وغيرها من المحافظات بشكل مباشر .

واختتم الدهمسي قولة مطالبآ جميع الجهات المختصه بالتحقيق في الحادثة والبحث عن الدلائل وعن بقايا الصاروخ ، ام ان الصاروخ لم يخلف اي بقايا وان هناك شي يدور خلف الكواليس ، وخصوصآ ان مسافة تمركز الحوثيين تبعدهم عن المكان مسافة كبيره ويصعب تحديد الهدف بدقه ، مشددآ ؛ على ضرورة التحقيق في الحادثة قبل فوات الاوان وعدم السماح للجناة الحقيقين بتمييع القضية ، اذا كانت هناك لعبة تدور بالفعل وتم التنسيق لها اعلامي مع قناة المسيرة كما يقال ، والله من وراء القصد .

ليست هناك تعليقات