Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

إنتقالي #شبـوة بوجه نداء لمنتسبيه وانصاره بالمحافظه

تستعد القوات الجنوبية وفي مقدمتها ( النخبةالشبوانية) لحماية كل مكتسبات محافظة شبوة خاصة وكل الجنوب عامة، من مخططات حزبالاصلاح الارهابي ( ...


تستعد القوات الجنوبية وفي مقدمتها ( النخبةالشبوانية) لحماية كل مكتسبات محافظة شبوة خاصة وكل الجنوب عامة، من مخططات حزبالاصلاح الارهابي ( إخوان اليمن) المدعومين من قطر.
وقالت مصادر عسكرية في القوات الجنوبية انقواتهم لم تبدأ المعركة الحقيقية بعد لتلقين الجماعات الارهابية المتسترة خلف زيالجيش دروساً قاسية لكي لا تفكر بعد بأي محاولات لاستهداف شبوة وابنائها بالجماعاتالارهابية والمخططات الخبيثة التي تخدم أجندة ايران وقطر.
وسعت قطر منذ البداية الدفع بأكبر قوات حزبالاصلاح ( إخوان اليمن ) الى مديريات شبوة الحدودية لمحافظة مأرب الشمالية التييسيطر عليها اخوان اليمن ويدربون فيها المئات من العناصر الارهابية.
وتسعى قطر لإثارة الفوضى في شبوة لإحراجالتحالف العربي بقيادة السعودية وتشويه دوره في استتاب الامن ومحاربة الارهاب.ولهذا تسعى قطر لإعادة الارهاب الى شبوة خدمة لأهداف قطر التي تصب في مصلحة إيرانومشروعها الفارسي الذي يستهدف الامة العربية.
ودفعت قطر الى شبوة بحد القيادات العتيقة اليهالمحاولة تفكيك النسيج الاجتماعي في شبوة واضعاف موقفه الداع لقوات النخبةالشبوانية .
ومنذ وصول المدعو ( احمد مساعد حسين ) والممولمن قطر لإثارة الفوضى بشبوة يسعى مساعد الى خلق افكار ظاهرها الحرص على شبوة ولكنباطنها هو منع أبناء المحافظة من إدارة وحماية أرضهم والسيطرة على ثرواتهم النفطيةالتي ينهبها اخوان اليمن ومشايخ الشمال بمساعدة بعض المأزومين من شبوة امثال (احمد مساعد – ومحافظ شبوة بن عديو – وقيادات الامن والمعسكرات التي عينهم علي محسنالاحمر ).
ويعمل مساعد مع تكوينات شكلها مؤخراً لخدمةأجندات قطرية تتعارض وإرادة ابناء شبوة الذين يعملون بتنسيق مع التحالف العربيالذي تقوده السعودية على حماية المحافظة من الارهاب وتحقيق الاستقرار.
محافظ شبوة الإخواني ( محمد صالد بن عديو )استقبل وفد استخباري تركي تحت مسميات انسانية قبل أيام وذلك لغرض تحقيق نفوذإخواني قطري لإبقاء ثروات شبوة قيد النهب، واستخدام  الجماعات الارهابية لتخويف والتنكيل بأبناءمحافظة شبوة ومديرياتها.
وفي وقت سابق  أصدر قيادات وسياسيين من أبناء محافظة شبوةتحذيراً لكل ابناء المحافظة من مخطط قطري فوضوي يسعى لبث الفوضى في شبوة واعادةالارهاب الى عتق ومديريات شبوة تحت لباس الجيش اليمني وفي غفلة من التحالف العربيخاصة المملكة العربية السعودية
ودعوا كل ابناء المحافظة الى الحذر من مخططاتخبيثة يراد منها اشاعة الفوضى بالمحافظة لحرمان ابناءها من حقهم في استعادةثرواتهم المنهوبة التي يسيطر عليها اخوان اليمن ويستخدمونها لدعم الارهاب وانشطتهمالتي تصب في خدمة محور ( قطر تركيا إيران )

ليست هناك تعليقات