Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

إلى الجنوبيين على فيس وتويتر

إلى الجنوبيين على فيس وتويتر 🌺 💎بقلم/ ابو عد الشعيبي الغد الجنوبي خاص انا لستُ مع الضغط المبالغ فيه على القيادات ، ولا مع الوقوف...

إلى الجنوبيين على فيس وتويتر 🌺

💎بقلم/ ابو عد الشعيبي
الغد الجنوبي خاص



انا لستُ مع الضغط المبالغ فيه على القيادات ، ولا مع الوقوف لمناقشة كل شارده ووارده على الملئ ولا مع كل من صنف قصف ودون حساب من على منصة فيس او تويتر  ، انا مع الثقة بالله ومن ثم بالقيادة ومع المرونة في الطرح الحصيف والتحلي بالصبر  ..

نعم نحن المغتربين انفاسنا محبوسة واعصابنا مشدودة وقلقنا مشروع والأكيد بأننا مع الامر الواقع الذي يجسد إرادة شعبنا ويحقق تطلعاته ويوقف عبث الاعداء ولا تراجع عن ذلك ..

ولكن تبقى الكيفية وخطط إنجاز المطلوب أمور من شأن القياده ، وليس بالضرورة ان يُكشف لنا كل شي ، ماذا لديهم وكم يحتاجون من الوقت وكيف ينطلقون وماذا يعتمدون ومتى يوصلون وكيف يتفاوضون إذا ما تدخلت اطراف خارجية والخ ؟؟؟..

كل هذه تفاصيل يُترك شأنها وتقديرها لقادة الفعل على الارض ، ولسنا من يتبناها ولا يمليها ولا يشترط سقوفها  ولا يقدرها وابعادها وليس من حقنا ايضاً توجيه السخط والنقد اللاذع ونحن خارج دائرة الفعل ..

هذا ما ينبغي ان نكون عليه إنطلاقا من حسابات مصالح الجنوب العليا ، ولا بد ان ندرك ايضا بان للاعداء على مواقع النت معرفات وهمية تكتب باسم الجنوب لتستفزنا ولخلق البلبلة بين صفوفنا ولتثبيطنا وبعضها لدفعنا إلى إفشاء بعض المعلومات والتفاصيل ، والخ ..

وعليه أرجو من كل زملائي على مواقع الكتابة الإلكترونية ان يخففوا النبرة الجافة ، وان لا يبالغون في تصوير الحال على غير ما يجب ان يكون عليه ، وان يبتعدون عن هواية النفخ في كل شي وصب الزيت على كل شي فالظرف عصيب جداً .☄️

وقديماً قُيل بعض الصمت نعمة وخير ، والنصر للجنوب باذن الله تعالى . 🙂

ليست هناك تعليقات