Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

‏قياداتنا في أصعب الظروف و رغم المخاطر التي تحيط بهم نجدهم إلى جانب الجماهير مشجعين لهم رافعين من معنوياتهم

‏قياداتنا في أصعب الظروف و رغم المخاطر التي تحيط بهم نجدهم إلى جانب الجماهير مشجعين لهم رافعين من معنوياتهم وهذا ما يدعو للإطمئنان بأن الأم...

‏قياداتنا في أصعب الظروف و رغم المخاطر التي تحيط بهم نجدهم إلى جانب الجماهير مشجعين لهم رافعين من معنوياتهم وهذا ما يدعو للإطمئنان بأن الأمور تسير بتناغم مابين القيادة والشعب لتحقيق مطالب الشعب التي خرجوا من أجلها ووفاء لتلك الدماء التي روت تراب الوطن لأجل ⁧‫#استعادة_الدولة_الجنوبية‬⁩

#توفيق_باوزير
Tawfiq Bawazir
الاثنين ٥ اغسطس ٢٠١٩م
الغد الجنوبي خاص
———————————————








حيث تفقد الشيخ #هاني_بن_بريك، نائب رئيس #المجلس_الانتقالي_الجنوبي، عصر اليوم الإثنين، الجماهير المحتشدة في ساحة العروض بخورمكسر بالعاصمة عدن .

وتبادل نائب الرئيس التحايا مع جموع الجماهير الجنوبية، وحثهم على الثبات و الصمود، مؤكداً لهم أن النصر قريب.

من جهتهم ردد المتظاهرون الهتافات المؤيدية للمجلس الانتقالي الجنوبي وقيادته السياسة، معبرين عن سعادتهم و اعتزازهم بهذه الزيارة .

وفي التظاهرة التي شارك فيها حشود من مختلف محافظات ومدن الجنوب، ألقى الشيخ عبدالرب النقيب، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، كلمة حيا خلالها المتظاهرين على مواقفهم الصادقة .

وأكد الشيخ عبدالرب النقيب للجماهير المحتشدة بأن يوم غد، هو يوم الحقيقة، عندما يتم الافصاح عن نتائج التقرير الفني الخاص بالتحقيق بجريمة استهداف #معسكر_الجلاء .

ليست هناك تعليقات