Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

الميسري ينظم الى شله جباري وتوكل كرمان "

الميسري ينظم الى شله جباري وتوكل كرمان " شيء عيشة " الغد الجنوبي /خاص يوم أمس ، انضم رسميا الميسري الى " شله جباري وانيس...

الميسري ينظم الى شله جباري وتوكل كرمان " شيء عيشة "
الغد الجنوبي /خاص
يوم أمس ، انضم رسميا الميسري الى " شله جباري وانيس منصور وتوكل كرمان  كعبول  تركيا "  بشن  اولى حملاته التحريضية بطرد المحتل الامارات من الجنوب،  الذي لم يكن موجودا في جنوبه وشماله إلا مشاركا بارزا في العمليات الحربية ، في أطار قوات التحالف العربي بقيادة المملكة ل استعادة الشر /عية اليمنية.
سيواصل  اتهامه للامارات رميا بالغيب كعاته، تارة بتشكل مليشات في عدن،  وتارة بدعم استقلال الجنوب،  ناهيك عن اتهامها ب احتلال الجنوب.
الميسري المنظم حديثا الى جماعة الاخوان، لا يتجرأ ب اتهام ايران التي بلعت شماله كاملا وحولته الى محافظة لها ك قاعدة عسكرية ل اطلاق صواريخها بمختلف اشكالها وانواعها وطائراتها المسيرة التي تستهدف منشئات حيوية ك شركة رامكو النفطية.
لم يكتف الميسري الابتر تشويه  التحالف  التحالف العربي ،  بل و التأمر عليها واجهاض هدفها الجاد الساعي  لتطهير صنعاء من الحكم الشيعي الفارسي ، هكذا موقف الشرعين في الرياض،  حرف  مسار الطريق عن صنعاء،  حيث الهدف الذي كان قديما يجمعنا للخلاص من مليشيات الحوثي، تحت رعاية قوات التحالف العربي.

ليست هناك تعليقات