الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

الميسري ينظم الى شله جباري وتوكل كرمان "

الميسري ينظم الى شله جباري وتوكل كرمان " شيء عيشة "
الغد الجنوبي /خاص
يوم أمس ، انضم رسميا الميسري الى " شله جباري وانيس منصور وتوكل كرمان  كعبول  تركيا "  بشن  اولى حملاته التحريضية بطرد المحتل الامارات من الجنوب،  الذي لم يكن موجودا في جنوبه وشماله إلا مشاركا بارزا في العمليات الحربية ، في أطار قوات التحالف العربي بقيادة المملكة ل استعادة الشر /عية اليمنية.
سيواصل  اتهامه للامارات رميا بالغيب كعاته، تارة بتشكل مليشات في عدن،  وتارة بدعم استقلال الجنوب،  ناهيك عن اتهامها ب احتلال الجنوب.
الميسري المنظم حديثا الى جماعة الاخوان، لا يتجرأ ب اتهام ايران التي بلعت شماله كاملا وحولته الى محافظة لها ك قاعدة عسكرية ل اطلاق صواريخها بمختلف اشكالها وانواعها وطائراتها المسيرة التي تستهدف منشئات حيوية ك شركة رامكو النفطية.
لم يكتف الميسري الابتر تشويه  التحالف  التحالف العربي ،  بل و التأمر عليها واجهاض هدفها الجاد الساعي  لتطهير صنعاء من الحكم الشيعي الفارسي ، هكذا موقف الشرعين في الرياض،  حرف  مسار الطريق عن صنعاء،  حيث الهدف الذي كان قديما يجمعنا للخلاص من مليشيات الحوثي، تحت رعاية قوات التحالف العربي.

عن الكاتب

الصقر الضالعي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي