الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

راجمة الصوراريخ التابعه للواء الاول مقاومة الضالع تستهدف تعزيزات عسكرية لمليشيات الحوثي في حدود الضالع.

راجمة الصوراريخ التابعه للواء الاول مقاومة الضالع تستهدف تعزيزات عسكرية لمليشيات الحوثي في حدود الضالع. ?

جمال المحرابي

الغد الجنوبي /خاص




عمليه عسكريه نوعيه نفذتها راجمة الصواريخ التابعه للواء الاول مقاومة الضالع إستهدفت تعزيزات عسكرية تابعه للمليشيات الحوثيه قادمه من محافظة إب اليمنيه كانت في طريقها لتعزيز مقاتليها في جبهة حدود الضالع وخلال تلك العمليه العسكريه استطاعت قوات المقاومه الجنوبيه تحقيق انتصار وتطهير عدة مواقع كانت تتمركز بها مليشيات الحوثي في جبهتي الزبيريات والريبي  ..
وبعد انكسارات متتاليه تلقتها المليشيات الحوثيه خلال الايام الماضيه في عدة محاولات كان مصيرها الفشل تكبدت المليشيات الحوثيه فيها خسائر كبيره بالعتاد والأرواح ..
منذ صباح اليوم شهدت جبهات حدود الضالع الشماليه والشماليه الغربيه معارك شرسه ففي جبهة الريبي احرزت  قوات اللواء الاول مقاومة الضالع تقدمها على الارض بعد ان كسرت هجوم شنته مليشيا الحوثي تصدت له قوات اللواء الاول مقاومة الضالع لتنفذ بعد ذلك عدة كمائن محكمه ليتمكن ابطال اللواء الاول مقاومة الضالع من احكام السيطره على مواقع المليشيات التي كانت تتمركز بها في شمال جبهة الريبي ..
وفي الجهه الاخرى  جبهة الزبيريات ايضا قوات اللواء الاول مقاومة الضالع مسنوده بقوات اللواء 82 وقوات الحزام الامني بعد معارك شرسه استمرت لساعات تمكنت قوات المقاومه الجنوبيه من تطهير محطة الفسيات وعدة مواقع اخرى كانت المليشيات تتمركز فيها تكبدت خلالها المليشيات الحوثية خسائر فادحة بالعتاد والأرواح وانسحبت من المواقع  التي كانت تتمركز بها وهي تجر اذيال الهزيمه والخزي بعد ان منيت بإنكسارات رغم التعزيزات التي وصلت إليها منذ مساء الامس ..

وبعد انكساراتها المتتاليه عمدت المليشيات الحوثيه الى القصف المدفعي بالسلاح الثقيل على المناطق الحدوديه لترويع الاهالي ..



#الضالع_تكسر_جبروتهم


________________جمال المحرابي

عن الكاتب

أبن الجنوب العربي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي