الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

قوات اللواء الأول مقاومة الضالع تكسر جبروت المليشيات الحوثيه بجبهة حجر شمال غرب الضالع

قوات اللواء الأول مقاومة الضالع  تكسر جبروت المليشيات الحوثيه بجبهة حجر شمال غرب الضالع.
جمال المحرابي
الغد الجنوبي /خاص




المعركه على اشدها منذ ساعات وقوات اللواء الاول مقاومة الضالع صمود اسطوري للتصدي لزحف المليشيات الحوثيه حيث تم كسر الهجوم الذي شنته المليشيات الحوثية واجبرتهم على التراجع والفرار والتقهقر رغم القصف العنيف بجميع انواع الاسلحه المتوسطه والثقيله وقذائف الهاون ..
وفي خضم هذه المعركة الواسعة التي يشنها العدو على الجنوب من جميع الاتجاهات فمليشيات الحوثي تشن هجماتها على حدود الضالع ومليشيات الاصلاح الإخونجيه ايضا تساند تلك المليشيات ويظهر للعن تزاوج حوثي شرعي إخواني  وكلاهما يستهدفان الجنوب وقوات مقاومته وأمنه وإستقراره ..
منذ اكثر من ساعه ومعارك عنيفه وإشتباكات هي الأعنف  تدور  بين القوات المسلحة الجنوبية وبين المليشيات الحوثيه في الشريط الحدودي مع مناطق حجر شمالي الضالع في جبهة الريبي استخدامت المليشيات الحوثيه فيها السلاح الثقيل سلاح  المدفعية لقصف مواقع قوات المقاومه الجنوبيه ومنازل المواطنين بقذائف المدفعية وقذائف الهاون  .

وأكد مصدر عسكري تابع للواء الاول مقاومة الضالع قبل قليل انه بعمليه نوعيه نفذها ابطال اللواء الاول مقاومة الضالع بقيادة العميد وليد سيف سكره  تم كسر الهجوم وهذا الهجوم ليس الاول والاخير ولكن المليشيات الحوثيه منذ اسبوع وهي تحاول التسلل وشن هجماتها على مواقع قوات اللواء الاول مقاومة الضالع المرابطين بجبهة الريبي والشريفه وحبيل الضبه ولكنها في كل هجوم تعود وهي تجر اذيال الهزيمه والخزي والتقهقر وتتكبد فيها خسائر كبيرة بالعتاد والأرواح. .
وأكد لنا المصددر العسكري ان مقاومة الضالع في كل مره تكسر جبروت المليشيات الحوثيه ...

انها #الضالع_تكسر_جبروتهم

_____________جمال المحرابي

عن الكاتب

أبن الجنوب العربي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي