الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

إحباط محاولة تسلُّل حوثية غرب بلدة بتار...

إحباط محاولة تسلُّل حوثية غرب بلدة بتار...

• الضالع ـ شايف محمد الحدي:
• المركز الإعلامي لمحور الضالع القتالي
متابعات (الغد الجنوبي)

صدَّت القُوَّات المُسَلَّحَة الجنُوبيَّة قوّة حوثية مكوّنة من مركبة مشاة مدرعة نوع (بي إم بيBMP) وستة أطقم عسكرية حاولت التَّسَلُّل باتّجاه بلدتي بتار والجُبَّ شمال غرب محافظة الضالع ظهر اليوم الإثنين 2019/10/28م، حيثُ كان لها سلاح المدفعيَّة الجنوبيَّة بالمرصاد وتمَّ قصف القوّة الحوثية بمدافع الهاوتزر إلى محيط بلدة الشامريَّة ـ مديرية الحشاء وفرَّت باتّجاه حبيل عُبيد والزقماء.

وأفاد مصدر عسكري في اللواء الأول مقاومة لـ«لمركز الإعلامي لمحور الضالع القتالي» أن القوّة الحُوثية التي حاولت التَّسَلُّل إلى بلدة بتار تلقت ضربات موجعة من سلاح المدفعيَّة لدى محاولة عناصرها التَّسَلُّل إلى المواقع المتقدمة للقُوَّات المُسَلَّحَة الجنُوبيَّة في مناطق تقع تحت إطار مديريتي قعطبة والحشاء شمال غرب محافظة الضالع.

وأضاف المصدر أن المحاولة الحُوثية نحو عملية التقدم باءت بالفشل بعد أن تمَّ رصدها من خلال العمليات الإستخباراتية في محور حَجْر ـ الجُبّ، ونتيجة للمحاولة الفاشلة عادت القوَّات الحُوثية إلى مواقعها السابقة.

#معركة_قطع_النفس

#المركز_الإعلامي_لمحور_الضالع_القتالي

عن الكاتب

الصقر الضالعي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي