Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

انتصارات كبيرة ومتواصلة يحققها الجيش والمقاومة الجنوبية في ثلاثة محاور قتالية بالضالع.

انتصارات كبيرة ومتواصلة يحققها الجيش والمقاومة الجنوبية في ثلاثة محاور قتالية بالضالع. تقرير / قائد منصور بعد سلسلة معارك متواصلة شهدته...

انتصارات كبيرة ومتواصلة يحققها الجيش والمقاومة الجنوبية في ثلاثة محاور قتالية بالضالع.

تقرير / قائد منصور

بعد سلسلة معارك متواصلة شهدتها الايام المنصرمة من الكر والفر نجح الجيش والمقاومة الجنوبية اليوم الثلاثاء خلالها في التصدي لهجمات حوثية معادية كبيرة في عدتها وعتادها واستخدمت فيها المدرعات والاليات المصفحة التي سبق للحوثيين الاستيلاء عليها في جبهة كتاف نهاية اغسطس الماضي واعاد العدو استخدامها في جبهات الضالع سعياً منه لتحقيق اختراق هجومي والسيطرة على مواقع جديدة إلا ان محاولتهم بائت بالفشل امام صمود وبسالة مقاتلينا حيث تمكنت قواتنا الجنوبية المسلحة بعد نجاحها في تدمير الجزء الاكبر من القوات المهاجمة بشن هجوم مضاد وواسع ومتزامن في ثلاثه محاور قتالية محور حجر ،  محور قعطبة ،  محور الازارق.
في محور حجر تمكنت قواتنا وفي هجوم خاطف من استكمال تحرير منطقة باجة والتباب المحيطة بها.. فيما نجحت قواتنا التقدم في محور قعطبة والسيطرة على مدينة الفاخر الاستراتيجية التي ظلت خلال الاشهر الماضية محور صراع شرس بين الطرفين نظراً لاهميتها من الناحية العسكرية لكلا الطرفين.
وفي محور الازارق تمكنت قواتنا من صد الهجوم المعادي والتقدم والسيطرة على مواقع عده اهمها موقع لكمة ورزان وموقع القرن ولكمة اليهودي وموقع الاساس وموقع نقطة مقطار هذه المواقع تابعة إدارياً لمديرية الحشاء.
في هذه العمليات الهجومية تكبد العدو خسائر مادية وبشرية كبيرة وتم الاستيلاء على عدد من الاليات العسكرية والكثير من الاسلحة والذخائر.

ليست هناك تعليقات