الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

قواتنا الجنوبيه تتقدم في تحرير المحافظات الشماليه وقوات مايسمى بالشرعيه تحشد للتقدم على عدن

قواتنا الجنوبيه تتقدم في تحرير المحافظات الشماليه وقوات مايسمى بالشرعيه تحشد للتقدم على عدن

القوات الجنوبيه مسندوه بالمقاومه الجنوبيه تتقدم في تحرير عدة مناطق في محافظة اب الشماليه وتحريرها من المليشيات الحوثيه اذناب ايران.
بينما قواة مايسمى بالشرعيه تتحشد للتقدم على محافظة ابين واضعه نصب اعينها احتلال عدن .
 تم اسقاط كل المناطق في مختلف جبهات القتال بمحافظة الضالع بالكامل، وسقوط المليشيات الحوثية بالمئات بين قتيل وجريح وأسير،  واغتنام معظم السلاح الذي انزلته المليشيات الحوثية الى جبهة الضالع بمختلف انواعه. وتتقدم لتحرير محافظة اب.
 الضالع اليوم تكتب النصر بحق وحقيقة،  لا تسليم ولا استسلام ولكن لغة البارود هي التي تحدثت فقط. واليوم يجب أن يكتب باحرف من نور.

  فهل يعلم الميسري والجبواني وشلتهم ان الضالع تدافع عن اعراضهم في الوقت الذي يقومون بعقد الصفقات والتامر عالجنوب بعد ان سهلو للقواة الغازيه من مارب احتلال شبوه .
فهل الرئيس هادي يعلم مادا يجري اليوم منقمع وسفك دماء ابناءباسلحة قواة حرم السفير.ومادا عن المملكه السعوديه التى تعلم ان قواة مايسمى بالشرعيه سلمت للحوثي في كتاف .ثلاثه الويه بكامل عدتها وعتادها اهدوها للحوثين.
وهل جزاء الاحسان بالاحسان ام انه ان الاون لمراجعة السياسه السعودبه
وتحط سؤل كم تبعد قواة مارب عن صنعاء التى تفصلها فقط 12كيلومتر.ولعلها تقطع مسافة اكثر من 500كيلو متر لاحتلال شبوه وبالمدرعات السعوديه .
الذي كان بمثابة صدمه لابناءالجنوب الذي يقاتلون مع التحالف العربي بقيادة السعوديه واذا بالصدمه الثانيه نسمع عن تسليم ثلاثه الويه والصدمه الثالثه هرجلة ودوشنت المنتوع وزير خارجية هادي في منبر الامم المتحده والتهجم على دولة الامارات العربيه المتحده الدوله الشريكه والفاعله في التحالف العربي وكل الانتصارات التى تحققت كان بفضل الله ثم دولة الامارات.
والمؤسف جدا هو موقف المملكه السعوديه السلبي تجاه ماتقوم به قواة الشرعيه من ممارسات القمع والتنكيل لابناء محافظة شبوه وصل الامر بها الى قمع الحريات الصحفيه واختطافهم وزجهم في السجون
ومن ناحية اخرى ممارسات وزراء حكومة الشرعيه بتوقيف رواتب ابناء القواة المسلحه والامن والشهداء الذي دخل الشهر الثالث وهم بدون رواتب .
لمادا الصمت وعدم تدخل الجاره الكبرى التى تعلم انها مسؤله عن ذالك وعن تردي الخدمات في المحافظات الجنوبيه وفقا للبندالسابع الذي وضعت اليمن بموجبه وبموجب قوانين مجلس الامن
واخيرا مماطلة الحوار بمايسمى حوار جده دون الضغط على الطرف الشرعي للتوقيع على حوارها مع المجلس الانتقاليى
لعلى وعسى رسالتنا هذه تسمع كل من به صمما


عميدركن
مساعد الحريري

عن الكاتب

الصقر الضالعي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي