Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

مؤسسة البرنس للتوعية والتنمية الانسانية تنفذ حفل التكريم السنوي للعام2019

مؤسسة البرنس للتوعية والتنمية الانسانية  تنفذ حفل التكريم السنوي للعام2019 من مبدا قول الله عز وجل : (وَأَقِيمُواْ الصَّلاَةَ وَآتُوا...

مؤسسة البرنس للتوعية والتنمية الانسانية  تنفذ حفل التكريم السنوي للعام2019

من مبدا قول الله عز وجل : (وَأَقِيمُواْ الصَّلاَةَ وَآتُواْ الزَّكَاةَ وَمَا تُقَدِّمُواْ لأَنفُسِكُم مِّنْ خَيْرٍ تَجِدُوهُ عِندَ اللّهِ إِنَّ اللّهَ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيرٌ (في إشارةٍ إلى عظيم الأجر والثواب الذي يحصل عليه الإنسان من ربه جل وعلا عندما يفعل الخيرات .

ومن هذا المنطلق قامت مؤسسة البرنس  بتنفيذ حفل التكريم السنوي موعد مع التميز للعام2019م  والذي أقيم في قاعة قصر العرب بالمعلا
حيث حضرالحفل جمع غفير من الشخيصات الاجتماعيه والمسولين ورجال الاعلام والتربوين وبراعم البرنس
تخلل الحفل العديد من الفقرات الخطابيه والفنيه  الهادفة , حيث بدأ حفل المؤسسه بآيات عطرة من الذكر الحكيم .


ومن حرص المؤسسه على رؤيةالتوعيه  والتعليم في أحسن صورة وإبراز المشاكل التي تواجه التعليم

عرض أطفال من مختلف المدارس  التعليمية عروض هادفة بعنوان(التعليم بين الحاضر والمستقبل) , حيث تناولت المسرحية المشاكل التي تواجه التعليم والجهات المسئولة عن هذه المشكلات وكيفية حلها .



وألقى رئيس المؤسسه و المديرالتنفيذي  كلمة المؤسسة حيث رحب بالحضور وهنأ منتسبي المؤسسه بهدا الحفل  وشكر كل من ساهم في إنجاح هذا الحفل ودعم المشاريع الخيرية المختلفة التي تقوم بها المؤسسة من أجل رسم البسمة على وجوه الأيتام وأسرهم والإرتقاء بالإنسان .



وعرضت المؤسسه على شاشة المسرح تقرير مصور بعنوان (انجازات المؤسسه في رحاب الاعمال الانسانيه ) , حيث عرض التقرير مشاهد لتوزيع الاغاثه للفقرا والنازحين ولحوم الاصاحي وكسوة الايتام وافطار الصائم واقامة المخاضرات التوعويه

استمتع الحاضرون بفقرات العرض  المختلفة والمميزة .
حيث تخلل الحفل انواع مختلفه من الرقص الشعبي التراثي لمختلف محافظات اليمن والاغاني الشعبيه والمسرحيات التى قدمها براعم البرنس من مختلف المدارس.

وفي ختام الحفل  تم تكريم الداعمين والمنظمات المانحه  ,والتربوين والموظفين  وعمت البسمة والفرحة قلوبهم وقلوب الحاضرين جميعا  .

 اعلام الموسسه

ليست هناك تعليقات