Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

برعاية دائرة الشباب والطلاب للمجلس الانتقالي الضالع ومدرسة الشهيد صالح عنتر الجليلة بدأت اليوم أولى فعاليات الاحتفاء بالذكرى النوفمبرية ال 52 للاستقلال الوطني الأول للجنوب

برعاية دائرة الشباب والطلاب للمجلس الانتقالي الضالع  ومدرسة الشهيد صالح عنتر الجليلة بدأت اليوم أولى فعاليات الاحتفاء بالذكرى النوفمبرية ال...

برعاية دائرة الشباب والطلاب للمجلس الانتقالي الضالع  ومدرسة الشهيد صالح عنتر الجليلة بدأت اليوم أولى فعاليات الاحتفاء بالذكرى النوفمبرية ال 52 للاستقلال الوطني الأول للجنوب...


تقرير / نظمي محسن ناصر *
الضالع 28 نوفمبر 2019

الغد الجنوبي/ خاص








انطلقت اليوم الخميس الموافق 28 نوفمبر 2019 أولى فعاليات الاحتفاء بالعيد الوطني لأول لاستقلال الجنوب في ذكراه ال 52 المجيدة. .
ففي إطار النشاط المدرسي الرياضي لمدرسة الشهيد / صالح عنتر الجليلة بدأت في يومنا هذا الخميس 28 نوفمبر أولى مباريات كرة القدم بين بين الفصول الدراسية .
حيث تمكن فريق الصف الثاني ثانوي لمدرسة الشهيد صالح عنتر الجليلة من الفوز في إطار التصفيات الداخلية و سيقابل ناشئي نادي المجد على كأس الذكرى في يوم الاثنين المقبل. ..
و تواصلا لفعاليات الرياضية لكرة القدم سيقام في يوم ال 2 ديسمبر مباراة على كأس الذكرى بين فريقي مدرسة الشهيد صالح عنتر الجليلة. .ومدرسة الشهيد الجريذي.
صباحا. .
والجدير بالذكر أن هذه الفعاليات والأنشطة الاحتفالية بالذكرى ال 52 للاستقلال الوطني الأول للجنوب قد بدأت اليوم على ملعب نادي النصر الرياضي.فعاليات أخرى إلى جانب مباريات كرة القدم تمثلة في المنافسات التمهيدية لألعاب القوى المضمار في مسافات ال 400 /200 / 100. بين طلاب الصفوف الدراسية. ثاني ثانوي /اول ثانوي /تاسع /ثامن /الفريق المدرسي لمدرسة الشهيد صالح عنتر الجليلة. حيث تأهل من منافسات ألعاب القوى المضمار 6 لاعبين من المسافات الثلاث إلى نهائي السباق في يوم الاثنين الموافق 2 ديسمبر القادم.
وإلى جانب مسابقات ألعاب القوى المضمار جرت صباح اليوم الخميس 28 نوفمبر منافسات الألعاب الجانبية الشعبية وتأهل منها 100 طلاب من طلاب مدرسة الشهيد صالح عنتر الجليلة إلى نهائي المنافسة. ..
وتأتي هذة الاحتفالية الكبرى بمناسبة عيد الاستقلال الوطني الجنوبي الأول بذكرة  ال 52 .
في إطار احتفالات شعب الجنوب بهذه الذكرى السنوية المجيدة حيث بدأت اليوم 28 نوفمبر أولى الفعاليات على ملعب نادي النصر الرياضي وستستمر حتى يوم ال 2 من ديسمبر المقبل.
حيث سيقام في ختام الفعاليات الرياضية مهرجان كرنفال واستعراضي كبير يشارك فيه 700 طالب من مدرستي الشهيد / صالح عنتر الجليلة ومدرسة الشهيد الجريذي. .
وسيحضر هذا المهرجان عددا من قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي بالضالع خاصة والجنوب عامه وقيادات عسكرية ومدنية جنوبية من كافة أرجاء الوطن الجنوبي. .
وتأتي هذة الاحتفالية الطلابية والشبابية الكبري في إطار دائرة الشباب والطلاب للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة الضالع وتحت إشراف الاستاذ / خليل العلوي رئيس قسم الأنشطة الرياضية بمدرسة الشهيد صالح عنتر الجليلة.


💠..الأعلام التربوي لمدرسة الشهيد صالح عنتر الجليلة

ليست هناك تعليقات