Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

قرار محافظ الضالع بتشكيل لجنة بدور الاستلام والتسليم بين المتحدث السابق والحالي بمحور الضالع

قرار محافظ الضالع بتشكيل لجنة بدور الاستلام والتسليم بين المتحدث السابق والحالي بمحور الضالع الضالع/ خاص  أصدر اللواء علي مقبل صالح، محافظ ا...

قرار محافظ الضالع بتشكيل لجنة بدور الاستلام والتسليم بين المتحدث السابق والحالي بمحور الضالع


الضالع/ خاص 

أصدر اللواء علي مقبل صالح، محافظ الضالع قائد المحور قائد اللواء 33 مدرع قراراً رسمياً ثانيا بخصوص المركز الاعلامي لمحور الضالع قضى  بتشكيل لجنة خاصه تقوم بدور الاستلام والتسليم بين المتحدث السلف والخلف للمركز الاعلامي .. اذ يقوم مكتب الاعلام بالمحافظة بنشر نص قرار المحافظ للعمل بموجبه من تاريخ صدور .

جاء في نصّ القرار:” استناداً إلى القرار رقم (67) بتاريخ ٢٢/صفر/١٤٤١ هـ الموافق 21/أكتوبر/2019م، والذي بموجبه تم تعيين الإعلامي/فؤاد قائد محمد علي جُباري، متحدثاً رسميَّاً لمحور الضالع، وبموجب ما تَضَمَّنَه القرار بإلغاء أيَّ تكليفٍ سابق بهذا الخُصوص، حيث ُكلَّف للجنة مكونه من التالية أسماؤهم في القيام بعملية الاستلام والتسليم  :
ـ عميد/محمود صالح طالب......... رئيساً
ـ عقيد/فؤاد حزام علي................عضوًا
ـ أ/فضل علي ناصر الثوير.......... عضواً

وهم لجنة مُشَكَّلة من قبل اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ المحافظة قائد محور الضالع قائد اللواء 33 مدرع  لإجراء دور استلام وتسليم كافة الوسائل والوثائق والمعدات من ختم ومبالغ مالية والأجهزة الالكترونية من اجهزة اتصال وتصوير واليات وغيرها كانت في عهدة المتحدث
 السابق لمحور الضالع وتسليمها رسميا للمتحدث الحالي  للمحور  وفقا للقرار  .
وجاء في  نص القرار انه يتوجب على اللجنة عقب استكمال مهامها  الرفع من قِبَلهم بتقرير مفصل للمحافظ بما تم اتخاذها من إجراءات بهذا الشأن.

مكتب اعلام محافظة _الضالع
(ن ش)

ليست هناك تعليقات