Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

التهامي وكيل محافظة الضالع لشؤون الامن والدفاع يزور أللواء الخامس صاعقة في مريس..

التهامي وكيل محافظة الضالع لشؤون الامن والدفاع يزور أللواء الخامس صاعقة في مريس.. الضالع /خاص الغد الجنوبي  بتوجيهات من أللواء ألركن علي مقب...

التهامي وكيل محافظة الضالع لشؤون الامن والدفاع يزور أللواء الخامس صاعقة في مريس..


الضالع /خاص
الغد الجنوبي 
بتوجيهات من أللواء ألركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع قائد محور الضالع قائد أللواء 33مدرع قام العقيد نصر التهامي وكيل محافظة الضالع لشؤون الامن والدفاع بزيارة تفقدية لجبهة مريس كماء ألتقاء بالاخ قائد أللواء الخامس صاعقة العميد يوسف مصلح الحكم أبو ماجد واطلع على سير العمليات العسكرية التي يخوضها ابطال أللواء ألخامس   في مواقع جبهة القتال مريس ..

 كماء أشاد الوكيل بمواقف ألابطال المقاتلون في موقع جبهة القتال على دورهم البطولي الذي من خلاله تم تحقيق نجاح تحققت من انتصارات كبيره وتكبيد المليشيات الحوثيه الايرانية خسائر فادحة من الافراد والعتاد..

 كما اشاد بدور ابطال قيادة أللواء الخامس صاعقه ممثلة بالاخ العميد يوسف مصلح الحكم ابو ماجد على دوره الناجح وبالمعنويات العالية والجاهزية القتالية التي يتمتع بهاء المقاتلون من ضباط وصف ضباط وافراد قيادة أللواء الخامس صاعقه.

كما قام الوكيل التهامي بنقل تحيات أللواء الركن علي مقبل صالح قائد محور الضالع قائد اللواء 33 مدرع وبنقل تحيات الاخ رئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة الى كل قيادة مواقع جبهات القتال من ضباط وصف ضباط وافراد وذالك كلا من الابطال المرابطين في المواقع مواقع الشرف والبطوله كلا بأسمه وصفته .

وبدورهم اعربت قيادة اللواء عن شكرهم وتقديرهم على هذه الزياره والروح الوطنية العاليه التي يتمتع بها رفع المعنويات عند المقاتلين في الجبهات.

مكتب اعلام محافظة _الضالع

ليست هناك تعليقات