الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

تهنئة بمناسبة عقد القران للشاب الخلوق محمد ناصر الشعيبي..

تهنئة بمناسبة عقد القران للشاب الخلوق محمد ناصر الشعيبي..


الضالع /طاهر بن طاهر 

نــزف أجمـل التهانـــيء والتبريكـــات إلــى أخي وصديقي الغالي( محمد ناصر الشعيبي )بمنــاسبة عقـــد قرانـــه أتقدم إليكما اليوم بأحر التهاني وأصدق المعاني وأجمل الدعوات سائلاً الله عز وجل أن يديم عليكما ذلك الحب وذاك الود معاً إلى أبد الدهر وأن يعم عليكما رحمته ومحبته ...

لكم أشتقت لتلك الفرحة منذ زمن والآن أرى أنها قد تحققت ببداية عقد القران وبالسعادة في النهاية .اللهم ارزقهما السعادة الدائمة بفضلك وعفوك ورحمتك وبارك لهما فيما رزقتهما .

كما يطيب لنا أن نهنئه ونهنئ والده الشخصية الوطنية والاجتماعية الشهم ناصر الشعيبي بمناسبة عقد قران أبنه الأخ العزيز محمد ناصر الشعيبي ..


سائلين المولى العلي القدير أن يجمع بينكما على خير ..مع تمنياتنا لك بمزيدا من التفوق والنجاح والحياة السعيدة ..أقول له من أعماق القلب ألف ألف ألف مليون مبرووكـ ي أحلا عروس في العالــــم..وعقبال لليوم مانزفك ونفرح لك ونتخارج منك وترحلك..

عن الكاتب

hussinalmoharmy@gmail.com

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي