الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

على بلاطة الردع بقوة يا تحالف

على بلاطة الردع بقوة يا تحالف

بقلم/ ابو عهد الشعيبي
مساء الأحد ١٧ نوفمبر ٢٠١٩م.
الغد الجنوبي خاص


في هذه الاثناء لا نريد ان نكرر مناشدات  كتبناها ولم تجدي نفعا طوال سنين لتأكيد سخطنا وتذمرنا كمواطنين تجاه حالة الإنفلات الامني المتكرر والتساهل الواضح مع مرتكبي الجرائم وتجار الحروب الذين عبثوا كثيرا بوطننا ، والصحيح اننا نعتقد بأن الواجب الملح اليوم واقع على ( قيادة التحالف العربي المسيطرة عسكريا على عدن ) والتي تقود المرحلة شراكة مع مجلسنا الإنتقالي بهذه المرحلة ..

أنه واجب الفعل الحاسم الرادع القوي الغير متهاون للقضاء على مخططات القلاقل ومتبنيها على ارضنا ، فعل يفضي بمجمله إلى استئصال بؤر الارهاب والإجرام وتجفيف منابع تمويله من خلال القبض على من نهبوا اموال شعبنا كالموازنات وعائدات الموارد والودائع وغيرها من الاموال القادمة إلى بين ايديهم من خلف الحدود طوال سنوات ( بالمليارات الدولارات ) وكذلك مصادرة المصارف الوهمية التي نشئت في زمن الحرب التابعة لـ لصوص ميزانيات الحكومات المتعاقبة طوال سنوات الحرب منذُ ٢٠١٥م والتي لم يصرفوا منها شي لصالح الشعب..

هؤلاء النفر من اللئام الحمقى والقتله ( دحابشة الجنوب والشمال معا ) ناهبوا المال العام الساعون لتسخيرها لاغراض إغراق وطننا بالشر والدمار والقتل لا بد من إيداعهم الزنازين ، وقد أصبحوا أدوات رخيصة مجندة بيد رموز عصابة ( اخوان الإرهاب المحلية والإقليمية ) الهادفة ضرب التحالف وإفشاله واستنزافه ، يمضون بافعالهم هذه لتدمير الجنوب وبنيته ولزعزعة أمن واستقرار الجزيرة العربية وخطوط الملاحة الدولية ولإفشال إتفاق الرياض الاخير ، وكانت سلسلة الحروب التي شنوها على عدن وباقي المحافظات خلال الاشهر القليلة الماضية قد كشفت هذا التوجه بكل تفاصيله وحقيقته..

وما أحداث عدن في المساء الفائت إلا مؤشر أكثر خطورة يؤكد استمرار ذات المنهج الهمجي العابث والذي سيكرر ذات الافعال الإجرامية بمدن عدن وشبوة ولحج وابين والمهرة وفي حضرموت والخ من مدن ومناطق الجنوب غدا وبعد غد والخ ، ستستمر ليس فقط لأن ممولي الفوضى والإرهاب يمتلكون المال والسلاح والعصابات الممولة بكل القدرات اللوجستية والمعلومات الإستخباراتية وخبرات الدولة العميقة ..

ليس بفعل ذلك فحسب بل ولانهم أستمرأوا الحال ولم يجدوا ما يقطع الدابر على النحو الذي يقضي على رغباتهم الشيطانية هذه حدث بعد آخر حتى اصبحوا بخططهم متكاملين ومتلاحمين مع مناهج وتوجهات ورغبات عصابات الغزو الإرهابية اليمنية التي تضمر الشر والعدوان لشعبنا على مدار اللحظة ومنذُ السنوات الأولى للكذب المسمى وحدة .

الردع والحسم بكل قوة يا تحالف أن أردتم سلام وإستقرار وصون مصالح ، ونعلم تماما بانك تمتلك كل الزمام لوضع الحد الفاصل .. تعبناااااا .
والسلام

عن الكاتب

أبن الجنوب العربي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي