الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

العقلة: وصول حكومة الشرعية اليوم الى عدن للتنفيذ ما تم في الاتفاق او الانقلاب علية

العقلة:  وصول حكومة الشرعية اليوم الى عدن للتنفيذ ما تم في الاتفاق او الانقلاب علية

الضالع/ محمد ناصر الشعيبي

الغد الجنوبي خاص


قال القيادي في المقاومة الجنوبية وعضو المجلس الانتقالي الجنوبي طاهر مسعد العقلة وصول حكومة الشرعية اليوم الى عدن للتنفيذ ما تم الاتفاق والتوقيع علية في الرياض او الانقلاب على ما تم الاتفاق علية في الرياض..

وقال العقلة :هناك معلومات تشير ان حكومة الشرعية وحزب الاصلاح الاخونجي تريد تحويل المسار والانقلاب على الاتفاق الذي تم التوقيع علية في الرياض برعاية دول التحالف العربي الممثلة في المملكة العربيه السعودية ودولة الامارات العربيه المتحدة...

وقال العقلة وعلى دول التحالف ان تعرف وتدرك الامر  ان حكومة الشرعية وحزب الاصلاح الاخونجي ليس فقط يريدون الانقلاب على الاتفاق ولكن يريدون الانقلاب على الاتفاق وعلى دول التحالف الراعية لهاذا الاتفاق..

 وفي الختام قال العقلة على دول التحالف تعرف وتدرك الامر ان حكومة الشرعية وحزب الاصلاح الاخونجي يريدون تحويل المسار وادخال المنطقة من جديد في مستنقع الارهاب وخلخلة الامن والاستقرار في الجنوب خاصة والمنطقة العربية عامة..

عن الكاتب

أبن الجنوب العربي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي