Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

اللواء الركن محمد مساعد الامير وكيل وزارة الداخليه يزور مؤسسة البرنس

اللواء الركن محمد مساعد الامير وكيل وزارة الداخليه  يزور مؤسسة البرنس للتوعية والتنمية الانسانيه . استقبل معالي الاستاذ مساعد الحرير...

اللواء الركن محمد مساعد الامير
وكيل وزارة الداخليه
 يزور مؤسسة البرنس للتوعية والتنمية الانسانيه .


استقبل معالي الاستاذ مساعد الحريري رئيس مؤسسة البرنس

ظهر اليوم الاحد الموافق 24/11/2019م في مقر المؤسسه بخورمكسر حي السعاده

معالي اللواء الركن محمد مساعد الامير وكيل وزارة الداخليه والوفد المرافق له .
واثناء اللقاء رحب رئيس المؤسسه باللواءالركن المناظل البطل محمد مساعد الامير احد قيادة معركة تحرير عدن .واحد مؤسسيي هذه المؤسسه شاكرا له الدعم والمسانده للمؤسسة البرنس الذي تعتبر شريكة في العمل التوعوي الى جانب قسم التوجيه المعنوي  بوزارة الداخليه والدفاع ضمن خطة تنسيق برامج وخطط عمل المؤسسه .
ثم طاف اللواء الركن الامير  باقسام المؤسسه واطلع على اعمال ونشاط المؤسسه في الجانب التوعوي والتنموي والانساني .

واستمع الى شرحا مفصل عن اعمال المؤسسه قدمته  الدكتوره رانيا خالد مديرة العلاقات العامه بالمؤسسه .
والتى اكدة في كلمتها ان المؤسسة سعدة جدا بهذه الزياره لاخ عزيز خدم عدن من موقع مسوليته الامنيه عندما كان مدير امن عدن في ضروف صعبه اثناء حرب 2015م ووقف الى جانب ابناءعدن والمقاومه الباسله حتى تحرير مدينة عدن في وقت تخلى الكثير من المسولين عن هذه المدينه وغادروها بل تركو هذه المدينه تواجه العتاه الغزاه والة الحرب المدمره .وهاهم اليوم يتباكون على عدن ليسى حب منهم لعدن ولكن حبا بالمناصب .
شكرا للقايد والمناصل الامير والوفد المرافق له على هذه الزياره

وسجل وكيل وزارة الداخليه اللوء الركن محمد الامير كلمة شكر فيها جهود كل الموظفين ومنتسبي المؤسسه لكل الاعمال التى نفذتها المؤسسه خلال فترة قصيره من تاسيسها وارتقت الى ان تكون من المؤسسات المجتمع المدني الرائده في محافظة عدن .
كما شكر رئيس المؤسسه على حسن انتقاء كوادر المؤسسه وتمنى للمؤسسه مزيدا من التوفيق والنجاحات موكدا استعداده لدعم الموسسة في انجاح رسالتها الساميه في جانب التوعويه وخلق وعي جديد .كما اشاد بالعمل الانساني الذي تقوم به المؤسسه في شتى الجوانب الانسانيه .





اعلام المؤسسه
حنان عبدالرحمن
عدن 24نوفمبر 2019م

ليست هناك تعليقات