الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

مـدير عـام مـديرية الـحصيـن يـزور ارحب

مـدير عـام مـديرية الـحصيـن يـزور ارحب


الضالـع/ نجيب العلي

قام الاسـتاذصـلاح مـحسن الـحريـري مـديـر عام مـديرية الحصيـن صبـاح الـيوم الخميس الموافق14 نوفمبـر 2019بزيـارة إلى منطقـةارحب التابـعة لـمديرية الـحصين محافظة الضالـع ,وبـرفقته نائب مدير أمـن الـحصين عـواس قايد, والاسـتاذ غـازي سيـف مـدير مياة الريـف ,والشيـخ قـايد مسعـد شكـع.

وخـلال الزيارة التفقدية اطلع مـدير عام الحصـين الاسـتاذ صـلاح الحريري على دراسة وإعـادة وتأهيل وإستكمال مشروع مياة الشرب منطقة ارحب والبحث عن حلول لتمويل المشروع

وتفقد الـحريري مـدرسة موسـى بن نصير في منطقة ارحب وطـاف فصـول الـمدرسة, مشــدداً في الـوقت نفسة المعلمين على الانضباط في ادا۽ الرسالة التعليمية بشكـل صحيح, مشيراً بتٲديت الأمانـه التي هي بعاتقهم أولاً قبل أن يلتزموا ونلزمهم بالحضـور والغياب.

هذا واطلع الـحريري علۑ الـوحدة الصحية في منطقة ارحب, واستمـع لشرحـاً مفصـلاً مـن قبـل مـوظفي الـوحدة ماهي الاحتياجات الضرورية التي بحاجـة لها الـوحدة من الأدوية والمستلزمات الطبية وأخرۑ بشأنها.

وحضيت هذه الزيـارة التي قام بها الـحريري ارتياحـاً كبيراً مـن قبل المواطنين من أبنا۽ منطقة ارحب, شاكـرين هذه الزيـارة الذين أعتبروهـا خطـوة ممتـازة تُعبـر مـدۑ حرصـة وأهتمامـة الكبير منطقة ارحب بصـورة خاصـة والمديرية بشكل عـام, وتلمسه المتواصـل لهمـوم المواطنين في المديرية بإستمـرار وتفانيه بالعمل دون كلل أو ملل.

وتـأتي هـذه الزيـارات التي يقوم بها مدير عام الـحصيـن في مختلف مناطـق المديرية بتوجيهات مـن اللـوا۽ الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع وذلك لتلمس احتياجات المواطنين.

عن الكاتب

الصقر الضالعي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي