الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

خط (الضغط العالي ) يحرق أسرة بأكملها دون أن يتحرك أي مسؤول بالمحافظة..مأساة إنسانية في مدينة الضالع

خط (الضغط العالي ) يحرق أسرة بأكملها دون أن يتحرك أي مسؤول بالمحافظة..مأساة إنسانية في مدينة الضالع


..

شبكة صوت الضالع / خاص
رائد علي شائف

تعرضت أسرة الفقيد المناضل محمد علي محسن الشرف مساء أمس الاثنين لمأساة إنسانية كبيرة حينما سقط خط ( الضغط العالي) على منزلهم الكائن في حي نشام بمدينة الضالع مما أدى إلى تعرض جميع أفراد الأسرة لحروق شديدة ولولا لطف الله ورعايته لكانوا في عداد الموتى..!

(خمس نساء وطفلتين وشاب) تم اسعافهم إلى مستشفى النصر العام وهم في حالة غيبوبة وقد عبث الحريق باجسادهم في مشاهد مؤلمة..!

هذه المأساه لم تحرك ضمير واحساس أي مسؤول بالمحافظة  ابتداء من الأخ المحافظ ووكيل المحافظة ومدير عام المديرية،ووصولا إلى مدير الكهرباء وغيرهم،حيث لم يبادروا حتى بالاتصال أو زيارة للاطمئنان على الضحايا الثمانية ، ناهيك عن التوجيه بنقلهم وعلاجهم والوقوف إلى جانب هذه الأسرة المفجوعة..!

مسؤولين مع الأسف الشديد تجدهم يتسابقون لحضور أي توزيع لمعونات أو سلال غذائية وما إلى ذلك من فتات المنظمات، لكن عندما يتعلق الأمر  بحرق أسرة بالكامل بفعل خطوط الكهرباء المهترئة تجدهم في وضعية الصامت ( لا أرى، لا اسمع، لا أتكلم )..!

أفراد الأسرة مرقدين حاليا في أقسام المستشفى وبعضهم بحاحة مستعجلة للتحويل إلى عدن لتلقي العلاج اللازم،ولهذا فإننا نصرخ في وجه قيادة السلطة المحلية لعل وعسى أن يستشعرون المسؤولية الملقاة على عاتقهم ويتدخلون لإنقاذ هذه الأسرة..

عن الكاتب

hamadhnews

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي