Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

قائد المنطقة الرابعة يشهد عملية استلام المعونة الطبية المقدمة من منظمة الايادي النقية الدولية لمستشفى

قائد المنطقة الرابعة يشهد عملية استلام المعونة الطبية المقدمة من منظمة الايادي النقية الدولية لمستشفى باصهيب. عدن/ قائد منصور الغد ا...

قائد المنطقة الرابعة يشهد عملية استلام المعونة الطبية المقدمة من منظمة الايادي النقية الدولية لمستشفى
باصهيب.
عدن/ قائد منصور
الغد الجنوبي

شهد صباح اليوم اللواء الركن فضل حسن محمد قائد المنطقة العسكرية الرابعة قائد اللواء الثاني دعم واسناد ومعه العميد الركن/ علي منصور الوليدي مدير دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة.. شهد عملية استلام المعونة الطبية المقدمة من منظمة الايادي النقية الدولية لمستشفى باصهيب العسكري .. التي جرت صباح اليوم في مستشفى باصهيب العسكري بالعاصمة عدن .

والتي تتكون من عدد من الاجهزة الفنية التخصصية والمستلزمات الطبية الاخري .. كمعونة انسانية قدمها فرع منظمة الايادي النقية الدولية بعدن ، التي سلمت صباح اليوم للعميد دكتور سالم العطاس مدير عام مستشفى با صهيب العسكري ونائبيه العقيد دكتور جعبل حسين والعقيد عبدالله المانجو ، من قبل ممثلها في عدن الدكتور سعيد العامري مستشار منظمة الايادي النقية الدولية ، التي تتخذ من العاصمة الامريكية واشنطن مقرا لها.

وبحضور كل من د. صالح علي هشلة مدير عام التعاون الفني بوزارة الصحة العامة والدكتور سهير حامد جعفر مدير عام المنظمات الدولية بوزارة الصحة العامة وعدد من مدراء الدوائر وقادة وحدات القوات المسلحة في العاصمة عدن.

وثمن اللواء الركن فضل حسن محمد في تصريحات صحفية ادلها بها عقب عملية التسليم ولاستلام .. الدور الانساني السخي لمنظمة الايادي النقية الدولية شاكرا لها على هذه الهدية السخية التي تقدمها لبلادنا اليوم وفي ظل هذه الظروف الصعبة والاستثنائية التي تمر بها البلاد.
طالبا مواصلة جهودها وغيرها من المنظمات الصحية الدولية بتقديم شتأ اشكال الدعم الصحي الفني والدوائي لاهم المستشفيات العامة والاهلية وفي مقدمتها مستشفى باصهيب العسكري الذي يقدم ايضا جل خدماته لعامة شرائح المجتمع بصورة عامة.

ليست هناك تعليقات