الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

مقتل طفلين واصابة 7 آخرين بانفجار الغام ارضية زرعها الحوثيون في جبهات الضالع

مقتل طفلين واصابة 7 آخرين بانفجار الغام ارضية زرعها الحوثيون في جبهات الضالع

الضالع/ محمد ناصرالشعيبي

الغد الجنوبي / خاص




 قتل طفلين واصيب سبعة اطفال اخرين ونساء اثر انفجار الغام ارضية زرعتها مليشيات الحوثي في جبهات الضالع خلال 72 ساعه.





فبعد سقوط الطفلة وسيلة عبد الكريم واصابة امها فاطمه صالح احمد واختها الطفلة امة الصبور واخيها عبدالحي في 12 ديسمبر في جبهة حجر الحشا بانفجار لغم ضحايا اطفال من اسره واحد ليلحق بهم ضحايا اطفال ونساء بعد يومين في منطقة باب غلق بسقوط شهيده من الاطفال وهي الطفله سندس صالح مانع وتمزق اجساد اخواتها ساميه وسمر صالح مانع باب غلق بانفجار لغم ارضي زرعته مليشيات الحوثي ..





وقال المحامي علي محمود الازرقي رئيس ادارة حقوق الإنسان انتقالي الضالع ان عدد ضحايا الالغام ارتفع خلال شهرين الى اكثر من 40 طفل وامرئه في جبهات الضالع.



واضاف ان هذا جرائم الالغام التي يتعرض لها الاطفال والنساء بعد ان حصدت مليشيات الحوثي ارواح بلغ اكثر من 36 شهيد طفل وامرئه وجرح اكثر من 100 بقذائف مدفعية المليشيات وقناصاتها.



ووجه المحامي علي محمود الازرقي نداء لجميع المنضمات الحقوقية للوقوف الى جانب الضحايا وتقديم مليشيات الحوثيه للمحاكمة امام القضاء الدولي كمجرمين حرب واباده جماعيه ..

عن الكاتب

أبن الجنوب العربي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي