Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

بن بريك يكشف نقاط مهمة على قناه Aic

هاني بن بريك: لا يوجد جيش وطني، وإنما توجد أذرع عسكرية وإرهابية تتبع حزب الإصلاح. وهي وراء أعمال الفوضى بعدن وأبين وشبوة. هاني بن بريك: ل...

هاني بن بريك: لا يوجد جيش وطني، وإنما توجد أذرع عسكرية وإرهابية تتبع حزب الإصلاح. وهي وراء أعمال الفوضى بعدن وأبين وشبوة.

هاني بن بريك: لم يشترط أحد مغادرتي لعدن ولا نقبل بذلك. وغيابي عن عدن شخصي.

هاني بن بريك: سيتم الإشهار قريبا عن الصندوق الوطني الجنوبي لرعاية أسر الشهداء والجرحى.

هاني بن بريك: هناك بعض الجرحى يريد أن يتحول إلى مغترب. ولدينا الآلاف من الجرحى، وسعتنا الاستيعابية في وقت واحد 56 جريح و56 مرافق.

هاني بن بريك: قوات النخبة الشبوانية ستعود كما نص اتفاق الرياض وكما كانت الأوضاع قبل أغسطس، ووضعنا إدارة ملفها بيد التحالف.

هاني بن بريك: ملف الأراضي ملف معقد وهناك من يريد أن يشغل الانتقالي بهذا الملف، ومن أخذ شبر بدون حق، سيتم استرداده وإن بنى فيه عشرون دور.

هاني بن بريك: كل المكونات التي كانت قبل تأسيس المجلس الانتقالي، موجودة حاليا في المجلس حتى السلفيين الذين كانوا أبعد الناس عن السياسة. ومشروع الغالبية العظمى في الجنوب هو الاستقلال. ومن يحمل مشروع آخر يأتي بمشروعه، ولا يأتي ممثلا للقضية الجنوبية، لأن القضية الجنوبية تساوي الاستقلال.

هاني بن بريك: لغة المناطقية في الجنوب استغلها خصوم الجنوب منذ زمن. ومن يعزف على هذا الوتر لا يريدون للجنوب خيرا. والمصيبة العظمى أن هناك من يستخدمون أبناءنا لهذا الغرض. وسيكتشف هؤلاء فداحة الخطأ الذين وقعوا به وأصبحوا دمية يحركها غيرهم.

هاني بن بريك: أعطي للمرأة دور كبير سواء على مستوى هيئة الرئاسة أو الجمعية الوطنية أو الأمانة العامة وكذلك في الجاليات التي يرعاها
الانتقالي في الخارج. وسيعطى لها الكثير والكثير.

هاني بن بريك: من لديه أدلة على

 وجود سجون سرية في عدن فليكشفها. ونحن لا نبرأ بعض الجنود من حدوث بعض الانتهاكات. لكنها لا ترتقي لوصفها وكأنها أعمال فاشية. وقناة الجزيرة كاذبة، والرد عليها مضيعة للوقت.

#SOU

متابعة إياد الشعيبي و #صالح_العبيدي

ليست هناك تعليقات