الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

منظمة دولية تعتمد مشروع حيوي لمنطقة نائيه غربي لحج

منظمة دولية تعتمد مشروع حيوي لمنطقة نائيه غربي لحج

لحج / صلاح بن غالب

الغد الجنوبي خاص



نفذت منظمة ميرسي كور MERCy CORPS  اليوم الاثنين نزولاً ميدانياً إلى منطقة الفجرة غربي مديرية طورالباحه م/ لحج بهدف البدء بإجراءات تأهيل مشروع مياه الفجرة ( الخليفة ) ويشمل العرض المقدم من المنظمة ضخ المياه بمنظومة الطاقة الشمسية وتأهيل الخازن التجميعي بالإضافة لعمل مصدات وجبيونات لحماية البئر من تدفق السيول .
وكان مديرعام المديرية عبدالرقيب البكيري قد إستقبل المهندس أحمد بن غزون من منظمة ميرسي كور وقاما زيارة لمكان المشروع بمنطقة الفجرة .
يأتي تنفيذ المشروع ضمن خطة المشاريع المرفوعة من قبل السلطة المحلية بالمديرية لعام 2019م وبمتابعة حثيثة من قبل مدير عام المديرية .
وألمح البكيري خلال لقاءه بممثل المنظمة بأن هناك عدة مشاريع للمياه ضمن الخطة ستشمل مناطق في المديرية تعاني من صعوبة في الحصول على المياه إلا بشق الأنفس .
من جانبهم عبر الأهالي بمنطقة الفجرة عن شكرهم وتقديرهم لتدخل المنظمة بتنفيذ المشروع وحرص مديرعام المديرية على إدارج مشروع مياه الفجرة ضمن خطة مشاريع المديرية للعام الحالي كونها منطقة نائيه ولم تحظى بأي خدمات تنموية من ذي قبل .
رافق الزيارة محبوب الشعبي مدير مكتب التخطيط بالمديرية.

عن الكاتب

أبن الجنوب العربي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي