الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

الرئيس الزُبيدي يترأس اجتماعاً للهيئة التنفيذية لانتقالي العاصمة عدن

الرئيس الزُبيدي يترأس اجتماعاً للهيئة التنفيذية لانتقالي العاصمة عدن


الغد الجنوبي /خاص
السبت 14 ديسمبر 2019 || 14:12رأس الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم السبت، اجتماعاً للهيئة التنفيذية للقيادة للمحلية للمجلس بالعاصمة عدن.
وفي مستهل الاجتماع، رحب الرئيس القائد بالهيئة التنفيذية لانتقالي العاصمة، برئاسة الدكتور عبدالناصر الوالي، عضو هيئة رئاسة المجلس، رئيس القيادة المحلية، مشيداً بالجهود التي يُبذلها أعضاء الهيئة في العمل الميداني وتقديم الخدمات لأبناء العاصمة عدن، عقب تنصل الجهات المسؤولة عن القيام بواجباتها.
واطلع الرئيس الزُبيدي، أعضاء الهيئة التنفيذية على آخر المستجدات فيما يخص تنفيذ اتفاق الرياض الذي وقعه المجلس الانتقالي مع الحكومة اليمنية، برعاية كريمة من الأشقاء في المملكة العربية السعودية.
وحثّ الرئيس الزبيدي أعضاء الهيئة التنفيذية على ضرورة تكثيف الجهود لإنجاح اتفاق الرياض، باعتباره المفتاح واللبنة الأولى لإنجاز الهدف الأسمى لشعب الجنوب المتمثل في التحرير والاستقلال واستعادة الدولة، مؤكدا إن ذلك لن يتم إلا بالمزيد من العمل الميداني وتلمس احتياجات أبناء العاصمة والعمل على توفيرها وفق ما هو متاح من امكانيات.
واستمع الرئيس الزُبيدي من أعضاء الهيئة التنفيذية لشرح مفصل عن البرامج والأنشطة التي نفذتها الهيئة خلال الفترة الماضية لتطبيع الحياة في العاصمة، خاصة عقب الأحداث التي شهدتها المدينة في أغسطس الماضي.
وأكد الرئيس الزُبيدي خلال الاجتماع، وقوف قيادة المجلس الانتقالي مع القيادة المحلية في العاصمة عدن ودعمها بما يمكّنها من أداء مهامها لخدمة أبناء العاصمة الذين عانوا أكثر من غيرهم في جميع المجالات.

عن الكاتب

الصقر الضالعي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي