Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

الأمانة العامة تعقد اجتماعها الدوري برئاسة الجعدي

الأمانة العامة تعقد اجتماعها الدوري برئاسة الجعدي الاثنين 30 ديسمبر 2019 || 11:12 عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجل...


الأمانة العامة تعقد اجتماعها الدوري برئاسة الجعدي

الاثنين 30 ديسمبر 2019 || 11:12
الأمانة العامة تعقد اجتماعها الدوري برئاسة الجعدي
عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الإثنين، اجتماعها الدوري في مقرها بالعاصمة عدن، برئاسة الأستاذ فضل محمد الجعدي مساعد الأمين العام.

ووقف الاجتماع أمام الحادث الإجرامي الذي استهدف العرض العسكري في ميدان الصمود في مدينة الضالع صباح أمس، وراح ضحيته ثلة من خيرة الشباب والأطفال الأبرياء.

وأدان الاجتماع ذلك العمل الإرهابي الجبان، محملاً مليشيات الحوثي المسؤولية الكاملة باستهداف المدنيين، ومطالباً قيادة التحالف العربي العمل على وقف الاعتداءات التي تستهدف عمدا الأبرياء والمدن الآمنة.

وناقش الاجتماع التقرير المُقدم من قبل الدائرة السياسية حول المشهد السياسي العام، كما استمع أيضاً إلى التقريرين المقدمين من الدائرتين الإدارية والمالية، والبحوث والدراسات، حول نشاط عملهما خلال الفصل الثالث "يوليو - سبتمبر 2019م" .

وكان الاجتماع قد بُدأ باستعراض المحضر السابق وإقراره، وتقارير الإنجاز الأسبوعي لعمل الدوائر للأسبوع الفائت، والترتيبات المتعلقة بأهم الأنشطة للأسبوع القادم.

ليست هناك تعليقات