الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

الأمانة العامة تعقد اجتماعها الدوري برئاسة الجعدي


الأمانة العامة تعقد اجتماعها الدوري برئاسة الجعدي

الاثنين 30 ديسمبر 2019 || 11:12
الأمانة العامة تعقد اجتماعها الدوري برئاسة الجعدي
عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الإثنين، اجتماعها الدوري في مقرها بالعاصمة عدن، برئاسة الأستاذ فضل محمد الجعدي مساعد الأمين العام.

ووقف الاجتماع أمام الحادث الإجرامي الذي استهدف العرض العسكري في ميدان الصمود في مدينة الضالع صباح أمس، وراح ضحيته ثلة من خيرة الشباب والأطفال الأبرياء.

وأدان الاجتماع ذلك العمل الإرهابي الجبان، محملاً مليشيات الحوثي المسؤولية الكاملة باستهداف المدنيين، ومطالباً قيادة التحالف العربي العمل على وقف الاعتداءات التي تستهدف عمدا الأبرياء والمدن الآمنة.

وناقش الاجتماع التقرير المُقدم من قبل الدائرة السياسية حول المشهد السياسي العام، كما استمع أيضاً إلى التقريرين المقدمين من الدائرتين الإدارية والمالية، والبحوث والدراسات، حول نشاط عملهما خلال الفصل الثالث "يوليو - سبتمبر 2019م" .

وكان الاجتماع قد بُدأ باستعراض المحضر السابق وإقراره، وتقارير الإنجاز الأسبوعي لعمل الدوائر للأسبوع الفائت، والترتيبات المتعلقة بأهم الأنشطة للأسبوع القادم.

عن الكاتب

الصقر الضالعي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي