الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

المقاومة الجنوبية تحبط زحفا حوثيا على الجب شمال غرب الضالع.




المقاومة الجنوبية تحبط زحفا حوثيا على الجب شمال غرب الضالع


الغد الجنوبي/خاص


احبطت قوات المقاومة الجنوبية في جبهة الجب شمال غرب الضالع، هجوما شنته المليشيات الحوثية صباح اليوم الاثنين الموافق ١٦ديسمبر٢٠١٩م.


واكد النقيب /احمد الضبياني القائد الميداني باللواء الاول مقاومة في جبهة الجب ل(مراسل المركز الاعلامي لالوية المقاومة الجنوبية):ان ابطال المقاومة المرابطين في جبهة الجب تمكنوا عند الساعة ٩،٣٠دقيقة صباح يومنا هذا الاثنين من كسر هجوم للمليشيات الحوثية  على وادي صبيرة ، حيث اراد من واراءه العدو  التقدم باتجاه مواقع المقاومة وسط تغطية نارية استخدمت فيه المليشيات مختلف انواع الاسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة.

مشيرا:الى الدور البارزوالحاسم الذي اضطلع به   سلاح مدفعية المقاومة   والاسلحة الرشاشة و وقذائف الار بي  جي  في  احباط محاولة  الزحف المليشياوي  والذي تكبدت فيه الجماعة الحوثيةسقوط العديد من  القتلى  والجرحى في صفوف عناصرها المسلحة.

. مشيدا في نفس الوقت بشجاعة وبسالة ابطالنا المرابطين في مواقع الشرف والبطولة المقاومين و المدافعين عن  الارض، والعرض  ، والدين، وباروح القتالية العالية لديهم واستعدادهم الدائم للتضحية  ونيل الشهادة في سبيل حماية  الوطن وتحقيق النصر واستعادة دولتنا الجنوبية .


من جانب يسود الهدوء الحذر جبهات الفاخر وبتار وباب غلق شمال غرب مديرية قعطبة.


ولم يختلف الحال في جبهة مريس شمال الضالع ،عن الفاخر، حيث افادة مصادر ميدانية في جبهات  وينان والقهرة ويعيس ،ان الهدوء الحذر يتسيداحداث الموقف العسكري في مريس.


وفي جبهة تورصة الازارق غرب الضالع، يخيم الهدوء -ايضا- جميع مواقع ونقاط المواجهة في الشجيفاء والفراشة والمشمر والشويق.


المركز الاعلامي لالوية المقاومة الجنوبية ١٦ديسمبر٢٠١٩م

عن الكاتب

hamadhnews

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي