الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

بقيادة العقيد /فضل علي بن علي العبل.. قوات المقاومة تكسر زحفا حوثيا شمال الضالع وتكبدهم خسارة كبيرة



بقيادة العقيد /فضل علي بن علي العبل..
قوات المقاومة تكسر زحفا حوثيا شمال الضالع وتكبدهم خسارة كبيرة
كتب /خالد الحميدي
الغد الجنوبي /خاص

تصدت قوات المقاومة الجنوبية هجوما حوثيا عنيفا ، في وقت متأخر من ليلة أمس ، في مختلف جبهات الضالع.
اكد المصدر أن معارك طاحنة دارت  رحاها في جبهات شمال الضالع  في "الجب " "ومرخزة"" وبتار"  والفاخر" ،  حيث تمركز قوات المقاومة الجنوبية، سعت المليشات الحوثية التقدم ل استعادتها مرة اخرى إلا إنها تكبدت خسارة كبيرة مابين قتيل وجريح واسير.

واضاف المصدر أن قوات الدعم والاسناد بقيادة العقيد الركن/ فضل علي بن علي العبل ، اطلقت عدة قذائف،  استهدفت تجمعا حوثيا في منطقة صبيرة،  اسفر عن مصرع قائد قناصة المليشيات وعدد من عناصرة وتدمير طقم قتالي يحمل سلاح 23، مشير أن مليشيا الحوثي تسللت الى  مدرسة الجب في والوقت الذي كانت قواتنا تترصد تحركاته ،  مما جعلها هدفا مباشر  لقذائف الدبابات التي اطلقت قذيفتين اوقعت قتلى وجرحى وفرار البقية.
حيث لعبت دبابات المقاومة الجنوبية دورا باررزا في توجيه ضربات متالية على تجمعات وتحصيات تمركز الحوثيين في مختلف الجبهات ، مما أدى الى احباط كل محاولات  تقدم  المليشيات المدعومة ايرانيا.

عن الكاتب

الصقر الضالعي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي