الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

بدعم من اللواء شلال شايع… مستشفى حجر الميداني يفتح أبوابه للمقاومين والمدنيين

بدعم  من اللواء شلال شايع… مستشفى حجر الميداني يفتح أبوابه للمقاومين والمدنيين

الضالع |. خاص
الغد الجنوبي /خاص


بدعم سخي من القائد العام لألوية المقاومة اللواء ركن / شلال علي شايع وإشراف مباشر من القائد قاسم الثوباني فتح مستشفى حجر الميداني أبوابه للمواطنين والجرحى المدنيين والعسكريين من أبطال القوات المسلحة الجنوبية .

المستشفى الميداني الذي يقع في منطقه حجر السفلى ويبعد عدة كيلو مترات عن مدينة قعطبه ويقع بالقرب من مناطق نائية حرمت من الخدمات الطبية لعقود افتتح قبل عدة ايام وتم تدشينه رسمياً اليوم السبت 15 ديسمبر 2019 .

وبحسب الدكتور / سميح حزام ، المسؤول الطبي لجبهات الضالع فقد أكد أن الجهود الكبيرة التي بذلت لافتتاح المستشفى تكللت بالنجاح واصبح المستشفى الان يعمل طيلة الاربع والعشرين ساعه ، ويستقبل كل يوم ما يفوق ال 40 حاله من الاهالي

الدكتور حزام أضاف أن المستشفى بحكم موقعه المتقدم والقريب من خطوط التماس فإنه يستقبل كل جرحى القوات المسلحة الجنوبية ويقدم لهم الاسعافات الاولية والتدخلات الجراحية المستعجلة والتضميد للجراح والتجبير للكسور ويتم نقلهم بسيارات اسعاف المستشفى الى مشافي الضالع وعدن لاستكمال العلاج

واكد الدكتور سميح حزام أن جهود القائد اللواء شلال علي شايع قد اثمرت بتوفير خدمات طبية واسعافيه لأبطال قواتنا المسلحة وكذا للمدنيين الذين يتعرضون للقصف ويصابون نتيجة الالغام التي زرعتها المليشيات في مناطق حجر .

وقدم الدكتور سميح حزام شكره للقائد قاسم الثوباني الذي يتابع باهتمام تجهيزات مستشفى حجر الميداني وقدم اليوم شاحنة نقل مياه "دينا" وكذا قدم مستلزمات مختبر اولي متكامل سيتمكن من خلال الطاقم الطبي من خلاله تقديم خدمات طبية افضل للمواطنين والمقاومين.

من جانبه الدكتور  صالح الشيبه مدير مستشفى حجر الميداني ثمن كل الجهود التي بذلت لافتتاح هذا المستشفى الذي يعتبر انقاذ لألاف السكان الذين يقطعون عدة كيلو مترات للوصول الى المشافي، واليوم بفضل الله ثم جهود القائد قاسم الثوباني وكذا القائد هاني الطبشي استطعنا ان نخفف على المدنيين وننقذ الجرحى من الابطال المقاومين .

مضيفاً انه إلى جانب جهوزية المستشفى لاستقبال جرحى القوات المسلحة الجنوبية فإنه يقدم خدمات الإسعافات والفحوصات والترقيد للمدنيين ويستقبل كل حالات المرضية ك الملايا وحمى الضنك .

الجدير ذكره أن منطقة حجر السفلى لا يوجد فيها اي مرفق صحي وحُرِم اهلها طيلة الفترة الماضية من الرعاية الصحية، وتعرضت بسبب الحرب لحصار خانق لايزال شبه مفروض عليهم منذ8 اشهر

#المركز_الاعلامي_لألوية_المقاومة_الجنوبية
 الاحد | 15 ديسمبر 2019.

عن الكاتب

أبن الجنوب العربي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي