الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

ممثلون عن الجمعية الوطنية يزورون الفنان الجنوبي الكبير العطروش

بتكليف من رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، زار مساء اليوم الخميس، ممثلون عن الجمعية، الفنان الكبير محمد محسن عطروش، في بيته بمدينة الشعب في العاصمة عدن.

وفي الزيارة نقل الأخ نصر هرهرة، مقرر الجمعية، للفنان العطروش، تحيّات رئيس الجمعية الوطنية، وتمنياته له بالشفاء العاجل من الوعكة الصحية التي ألمت به واستعادة نشاطه الفني، ليعيد لعدن خاصة والجنوب عامة، تلك الروح الجميلة للفن الغنائي المعبّر عن طموحات وآمال الشعب وتطلعاته إلى الحياة المثلى.

من جانبه، رحب الفنان الكبير محمد محسن عطروش بالوفد الزائر، شاكراً رئيس الجمعية وأعضاء الوفد الزائر هذه اللفتة الإنسانية.

ويعد الفنان محمد محسن عطروش، أحد القامات الغنائية في الجنوب التي ألهبت في فترة الستينيات من القرن الماضي، حماس الشعب الجنوبي، ليثور ضد الاحتلال البريطاني، حيث قدم الكثير من الأغاني الثورية، مثل أغنية "برع يا استعمار التي ترددها الجماهير الجنوبية في الشارع جيلاً بعد جيل".

شارك في الزيارة كل من علي محمد هادي، رئيس لجنة الدفاع، والأستاذة نادرة عبد القدوس، نائب رئيس لجنة الإعلام في الجمعية الوطنية، وفاطمة العاقل رئيسة إدارة المرأة في مركز انتقالي المدينة الخضراء بمديرية تبن.

عن الكاتب

عبدالرب العقيلي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي