Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

الهزائم تعصف بالقيادات الحوثية مع استنفار تام للمقاومه الجنوبيه

الهزائم تعصف بالقيادات الحوثية مع استنفار تام للمقاومه الجنوبيه " متابعات أياد الهمامي ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ الغد الجنوبي خاص ...

الهزائم تعصف بالقيادات الحوثية مع استنفار تام للمقاومه الجنوبيه "

متابعات أياد الهمامي
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
الغد الجنوبي خاص









عصفت الهزائم المتتاليه بتشكيلات وقيادات المليشيات الحوثية في جبهات الضالع،
وعمدت إلى تغيير المشرفين والقيادات الميدانية، فضلاً عن مصرع آخرين، بينما تتفاقم الخلافات والاتهامات المتبادلة بالمسئولية عن الخسائر والهزائم المتلاحقة.

واقدمت المليشيات على تغيير قياديين ميدانيين في آخر التداعيات التي نتجت عن فشل كافة الزحوف والهجمات والتعزيزات في إيقاف التقدم للقوات الجنوبية والمقاومة المشتركة.

وكشفت المصادر المطلعة عن تغيير المليشيات لقائد جبهة الفاخر واستبداله بآخر بعد أن نُسبت الهزائم في جبهة الفاخر إليه خلال الأسابيع الماضية.

وعينت قائدا جديدا لجبهة الجب خلفا للسابق الذي لقي مصرعه مؤخرا في المعارك التي تشهدها جبهة الجب - صبيرة - بتار.

وأمام الخسائر والهزائم التي تمنى بها المليشيات مع توغل المعارك في مديرية الحشاء شمال غرب الضالع، جمعت المليشيات مشرفيها والوجاهات والمشايخ والمتحوثين في مناطق وعزل وقرى مديرية الحشاء وبلاد الحيقي والقرى التي تدور فيها المواجهات حالياً غرب بتار والمشاريح وصبيرة.

ميدانياً، خاضت القوات الجنوبية معارك ضارية يوم الخميس، وكسرت وأفشلت هجومين للمليشيات الحوثية وكبدتها خسائر كبيرة، بينما أعلنت القوات أقصى درجات الاستنفار والجاهزية في مواجهة تعزيزات مستقدمة من ذمار وإب ودمت.

وتمكنت القوات الجنوبية من صد هجوم حوثي بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة بمحيط جيل وينان الاستراتيجي في جبهة مريس، وتصدت لهجوم كبير من مليشيا الحوثي على مواقع الفراشة وجبل الشوق الاستراتيجي ونقطة المورس في جبهة الأزارق.

وشهدت جبهة مرخزة- الفاخر شمال غرب الضالع، اشتباكات متقطعة بالأسلحة الرشاشة وقذائف الهاون.

وتواصل مليشيا الحوثي الدفع بتعزيزات من الأفراد والآليات استقدمتها من مناطق ذمار وإب إلى باب غلق والفاخر والجُب وبتار وصبيرة.

#معركة  قطع النفس

# أيـاد الهمــامــي

ليست هناك تعليقات