الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

المفوضية الجنوبية المستقلة لمكافحة الفساد بالضالع تدشن برنامجها الميداني بالنزول الى مرافق الدولة بالمحافظة

المفوضية الجنوبية المستقلة لمكافحة الفساد بالضالع تدشن برنامجها الميداني بالنزول الى مرافق الدولة بالمحافظة.

الغد الجنوبي خاص



في سياق برنامج النزول الميداني المعد من قبل قيادة الهيئة التنفيذية للمفوضية الجنوبية لمكافحة الفساد بالضالع، قام عدد من اعضاء الهيئة القيادية والتنفيذية والاستشارية صباح اليوم الاحد الموافق 22 ديسمبر 2019 بالنزول الميداني الى مكتب المالية  بالمحافظة، حيث وجد اعضاء المفوضية خلو المكتب من الموظفين بأستثناء حارس المكتب. بعد انتضار لاكثر من نصف ساعة وصل مدير مكتب المالية الاستاذ/ عبدالله البيدحي الذي علل غياب الموظفين بسبب  تواجدهم في البنك المركزي لمراجعة الحسابات والصرفيات الختامية للعام الحالي الذي شارف على الانتهاء.
وحول موازنة المحافظة للعام القادم 2020، قال: بأنه لم يتم اعداد موازنة حتى اليوم لعام 2020.
وبالنسبة لموازنة العام الحالي والحسابات الختامية فقد تعهد بتزويد المفوضية بنسخ منها خلال اليومين القادمين وكذلك تعبئة استمارة النزول الميداني التي سلمت له من قبل المفوضية والتي تضمنت على اسئلة واستفسارات تتعلق بعمل المكتب وهيكله الاداري.
وحول مبلغ 250 مليون الذي قال عنه  وزير المالية بأنه لم يعرف مصيره. رد الاستاذ البيدحي بأن هذا المبلغ هو مخصص للمجهود الحربي وقد تم صرفه من قبل البنك المركزي لمحافظ المحافظة بأعتباره المسؤول الاول عن المحافظة اداريا وعسكريا.
والجدير بالذكر ان برنامج نزول فرق المفوضية الجنوبية المستقلة لمكافحة الفساد فرع الضالع ستواصل نزولاتها الميدانية الى عدة مرافق

عن الكاتب

أبن الجنوب العربي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي