الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

لقاءات القيادات الجنوبية تحرق آخر الأوراق الحوثية .. الجنوبية تواصل انتصاراتها وسط انهيارات حوثية واسعة بالضالع ( الموقف العسكري

لقاءات القيادات الجنوبية تحرق آخر الأوراق الحوثية .. الجنوبية تواصل انتصاراتها وسط انهيارات حوثية واسعة بالضالع ( الموقف العسكري
)


الضالع/ محمد مقبل أبو شادي

الغد الجنوبي /خاص


تواصل وحدات القوات الجنوبية المشتركة المشاركة ضمن عمليات معركة "صمود الجبال" شمال وغربي محافظة الضالع تحقيق انتصاراتها المستمرة ضد جحافل مليشيات الحوثي الإنقلابية المدعومة من إيران .

وفي أحداث الموقف العسكري الذي شهدته النقاط المحورية بجبهات شمال وغربي الضالع ليومنا هذا الأحد 8 ديسمبر، فقد كان الهدوء الحذر سيد الموقف العسكري في جبهات كلا من : مريس، باب غلق، الفاخر، الجب، وجبهة الأزارق في أقصى الجنوب الغربي للمحافظة .

وكشفت مصادر عسكرية جنوبية رفيعة المستوى عن الحالة التي تعيشها مليشيات الحوثي في جبهات الضالع مشيرة بان الخسائر الكبيرة التي منيت بها مليشيات الحوثي في الأيام الماضية أوصلت المليشيات الى مرحلة متقدمة من التقهقر والإنهيار .

وأكدت المصادر حصولها على معلومات استخباراتية دقيقة من عمق مناطق سيطرة العدو شمال قعطبة بأن خلافات واسعة تعصف بالمنظومة القيادية للمليشيات منذ أيام في ظل شح كبير بالذخائر والتموين وخير دليل هو ما تفرضه المليشيات من أتاوات على المواطنين في مناطق سيطرتها وغيرها من التصرفات .

هذا وكانت وحدات المدفعية والدروع بالقوات الجنوبية قد نفذت عمليات عسكرية استباقية خلال الأيام الماضية دمرت فيها الأخيرة آليات حربية وعيارات نارية وتحصينات عسكرية لمليشيات الحوثي شمال وغربي محافظة الضالع .

وفي سياق متصل فقد التقى رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي اللواء "عيدروس قاسم الزبيدي" في مكتبه بالعاصمة عدن بقائد  اللواء "الرابع" مقاومة المشارك في جبهة الضالع العقيد "أوسان علي الشاعري" في لقاء وصفته المصادر الرسمية بالمثمر والذي كرس لمناقشة عددا من الملفات العسكرية المتعلقة بجبهة الضالع .

وقالت مصادر عسكرية استراتيجية : ان لقائات القيادات العسكرية الجنوبية في عدن كان كفيلا بإحراق آخر الأوراق لدى مليشيات الحوثي التي تحاول حفظ ماء الوجه بعد انكساراتها الإستراتيجية بجبهات الضالع.

  #معركة_صمود_الجبال

( الأحد/ 8 ديسمبر 2019 للميلاد )

عن الكاتب

الصقر الضالعي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي