الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

رئيس انتقالي لحج يناقش مع مدير التربية والتعليم بالمحافظة سير العملية التعليمية بالمحافظة

رئيس انتقالي لحج يناقش مع مدير التربية والتعليم بالمحافظة سير العملية التعليمية بالمحافظة

الخميس 19 ديسمبر 2019 || 18:12

الغد الجنوبي 

التقى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة لحج، المحامي رمزي الشعيبي، اليوم الخميس، مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الدكتور محمد الزعوري، بمعية عدد من قيادات العمل التربوي والتعليمي وبعض الشخصيات الإدارية والأمنية بالمحافظة.
وكُرّس الاجتماع لمناقشة جُملة من القضايا المتعلقة بالعمل التربوي و التعليمي بالمحافظة، حيث ثمن الشعيبي الجهود التي تبذلها إدارة التربية والتعليم في خدمة العملية التعليمية بالمحافظة في ظل الظروف الاستثنائية الراهنة.
وأكد الشعيبي على موقف القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة الداعم لجهود مكتب التربية والتعليم الرامية الى إحداث إصلاح حقيقي في مسار العملية التعليمي، مشددا على أهمية تكاتف الجهود الهادفة لتطوير العملية التربوية والتعليمية بالمحافظة .
من جانبه أكد الدكتور محمد سعيد الزوعري المضي قدما والتزامه التام بتأدية رسالته الهادفة إلى تصحيح العملية التعليمية، والعمل على محاربة مكامن الفساد والتسيب الإداري في جميع مناحي الحياة التعليمية والاستمرار في الثبات على طريق تسوية المسار التعليمي . 
حضر اللقاء الأستاذ محمد أحمد عماد، نائب رئيس القيادة المحلية بالمحافظة، والعميد أحمد قاسم طماح مستشار قيادة الحزام الأمني بلحج، و الأستاذ فيصل جبران، رئيس القيادة المحلية بمديرية حبيل جبر، والأستاذ محمد حميد، رئيس القيادة المحلية طور الباحة، والأستاذ صالح محمود أبو سهيل، مستشار محافظ محافظة لحج، والدكتور علوي عيدان، عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، وعدد من قيادات العمل التعليمي والتربوي.

عن الكاتب

الصقر الضالعي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي