الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

تنفيذية انتقالي تريم تعقد اجتماعاً استثنائياً برؤساء المراكز المحلية بالمديرية

تنفيذية انتقالي تريم تعقد اجتماعاً استثنائياً برؤساء المراكز المحلية بالمديرية


الغد الجنوبي /خاص 
الاثنين 23 ديسمبر 2019 || 11:12قدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم بمحافظة حضرموت، عصر يوم الأحد، اجتماعاً استثنائياً، برئاسة المناضل حسن حسين بن الشيخ أبي بكر، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم، عضو القيادة المحلية بالمحافظة، ضم رؤساء المراكز المحلية بالمديرية.
وتحدث رئيس القيادة المحلية مرحباً بالجميع، شاكراً لهم التفاعل والحضور، كما أعرب عن سعادته الغامرة بحضور رؤوساء المراكز المحلية بالمديرية هذا الاجتماع.
وخاطب بن الشيخ أبوبكر الحاضرين قائلاً :"أنتم اليوم تتحملون على عاتقكم مسؤولية العمل بالمراكز وفي الأحياء وفي مختلف نواحي الحياة ونحن نعول عليكم الكثير ونثق في قدراتكم، وأنتم أهلاً لها ونتمنى لكم التوفيق والنجاح في مهامكم الوطنية النبيلة".
بعد ذلك تمت قراءة الخطاب المرسل من القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة ومناقشته من قبل الحاضرين والاتفاق على آلية تنفيذ ما جاء فيه والمصادقة عليها.

عن الكاتب

الصقر الضالعي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي