الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

عاجل | القوات الجنوبية تحاصرالمليشيات في وادي صبيرة وانباء عن مصرع قيادات كبيرة للعدو

عاجل | القوات الجنوبية   تحاصرالمليشيات في وادي صبيرة وانباء عن مصرع قيادات كبيرة للعدو.



الضالع | خاص
الغد الجنوبي / خاص




تمكنت قوات المقاومة الجنوبية مسنودة بالقوات المشتركة من كسر زحفا حوثيا على مواقع المقاومة في جبهة الجب قبل ساعة من الان وكبدتها خسائر كبيرة في العدة والعتاد بعد معارك ضارية  وتطويق ومحاصرة مسلحيها في وادي صبيرة.


واكد العقيد زكريا عمرقحطان قائد اللواء الثالث مقاومة ل( مراسل المركز الاعلامي لألوية المقاومة الجنوبية) :انه في تمام الساعة العاشرة والنصف (10,30)مساء اليوم الاحد الموافق29/12/2019م اقدمت المليشيات الحوثية على مهاجمة مواقع المقاومة الجنوبية في جبهة الجب ،حيث جرت معركة طاحنة مع القوات الجنوبية بمختلف انواع الاسلحة الثقيلة والمتوسطة والرشاشة ، استطاعت خلالها وحدات من اللواء الثالث مقاومة واللواء الاول مقاومة واللواء السابع مقاومة من كسر زحف المليشيات ومحاصرتها في وادي صبيرة .


مشيرا الى :ان المليشيات تحاول في هذه اللحظات فك الحصارعن
 مسلحيها  و انتشال جثث  قتلاحها الذين سقطوا في المعركة ومن ضمنها قيادات حوثية بارزة .


وأضاف :زكريا قحطان : في هذه اللحظات تحاول المليشيات شن هجوم على مواقع اللوء الثاني صاعقة في جبهة مرخزة في محاولت منها لتشتيت انتباه قوات المقاومة بتوسيع مساحة المعركة حتى تتمكن من اخراج قتلاها وجرحاها وقوانها المحاصرة في وادي صبيرة .


منوها :,الى أن قوات المقاومة الجنوبية والقوات المشتركة تخوض في هذه الاثناء معارك بطولية عنيفة مع العدو الذي وجد نفسه في مأزق ويحاول بشتى الوسائل الخروج من الورطة التي هو فيها باقل الخسائر الممكنة.


المركز الاعلامي لألوية المقاومة الجنوبية الاحد 29/12/2019

عن الكاتب

أبن الجنوب العربي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي