الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

بموكب مهيب .. تشييع الشهيد "عادل المطار" الى مثواة الاخير بالضالع

بموكب مهيب .. تشييع الشهيد "عادل المطار" الى مثواة الاخير بالضالع

الضالع/ محمد مقبل ابو شادي

الغد الجنوبي / خاص





شيع المئات من أبناء محافظة الضالع اليوم جثمان الشهيد البطل "عادل ناجي علي المطار" بموكب جنائزي مهيب انطلق من مستشفى النصر بالمدينة وصولا إلى مسقط رأسه في منطقة بدار بمريس شمالي الضالع .


و تقدم موكب التشييع لجثمان الشهيد البطل "عادل ناجي علي المطار" العديد من القيادات الميدانية و العسكرية و الشخصيات الإجتماعية يتقدمهم قائد الكتيبة الأولى باللواء "الثاني" مقاومة جنوبية النقيب "إبراهيم علي محسن" و جموع غفيرة من المواطنين .

و ألقى أهل و ذوي و محبي الشهيد نظرة الوداع الأخيرة على المغفور له بإذن الله قبل الصلاة عليه و مواراته الثرى في مقبرة بدار بمريس وسط أجواء من الحزن .

و كان الشهيد البطل "عادل المطار" قد استشهد عصر الثامن و العشرون من ديسمبر الحالي في موقع "الخلل" التابع لقوات اللواء "الثاني" مقاومة التي ينتسب إليها الشهيد بجبهة "مريس" بطلقة قناص سكنت في رأسه .

يجدر بالذكر ان اللواء "الثاني" مقاومة جنوبية يعد من أبرز التشكيلات العسكرية الجنوبية المشاركة ضمن عمليات معركة "صمود الجبال" بالضالع، حيث حقق اللواء نجاحات قياسية منذ تأسيسه قبل نحو ثمانية أشهر .

#معركة_صمود_الجبال

( الثلاثاء/ 31 ديسمبر 2019 للميلاد )

عن الكاتب

أبن الجنوب العربي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي