الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

قامت اللجنة التنسيقية برئاسة الدكتور علي القحطاني بتكريم القائد الأكاديمي المتواضع أ.د محمد عبدالله عقلان نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا تقديراً لجهوده المبذوله في قضية المعينين أكاديمياً منذ الوهلة الأولى بداية المتابعات عام 2015م وحتى يومنا هذا.

*🔹أ.د. محمد عبدالله عقلان قائد أكاديمي ناجح يحتذى به*
🌺******************🌺
في صباح اليوم الأحد الموافق 2020/1/5م قامت اللجنة التنسيقية برئاسة الدكتور علي القحطاني  بتكريم القائد الأكاديمي المتواضع أ.د محمد عبدالله عقلان نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا تقديراً لجهوده المبذوله في قضية المعينين أكاديمياً منذ الوهلة الأولى بداية المتابعات عام 2015م وحتى يومنا هذا.

الغد الجنوبي خاص




حقيقةً يزداد إعجابك وأنت تتابع نشاط شخصٍ ما جعل نشاطه وجهوده في خدمة الآخرين، شخص جعل همه الأول والأخير متابعة احوال وقضايا طلاب وطالبات الدراسات العليا ومنتسبي الجامعة إذ يعمل جاهداً على مساعدة الاخرين بمواقفه الأنسانية التي تجعل منه يتصدر مشهد الرجل الوطني الإنساني دون منازع.

من منّا لا يعرف أ.د. محمد عقلان نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا ،ذلك الشخص المتميز والمبدع والمثقف، المرن والشخصية الأجتماعية التي ملكت حب كل من حوله، هذا الهامة العلمية الذي يتصف باخلاقه الفاضلة ينأى دائماً بنفسه عن الشبهات ليكون كما عرفناه انسان متميز، أيضاً لا يكل ولا يمل في متابعة كل مجريات الواقع فيحاول وباستمرار على إيصال رسالة أكاديمية توعوية نستمد منها روح الفضيلة والنقاء والصمود.

الدكتور محمد عقلان يفرض عليك الواقع أن تحترمه وأن تجعل منه المثل الأعلى للقائد الأكاديمي المتحمل للمسئولية، فهو يمتاز بالأمانة والنزاهه وحسن الخلق في الوقت الذي أصبحت فيه الماديات والمغريات تعصف بأغلبية الناس، رجل كسب حب زملائه وطلابه من كل المحافظات بعيداً عن العنصرية والمناطقية.

سيطول الحديث عن هذه الشخصية، ولن تفي العبارات والكلمات بحقه، نشد على يديه في مواصلة هذا النهج الذي يسلكه ونتمنى ان يحتذي به، فهؤلاء هم صنّاع ورجال مستقبلنا الذي نحلم به.

سأكتفي بهذا القدر من الحديث عنه، فشخص مثله جعل أفعاله وأخلاقه ومواقفه تفرض على الجميع احترامه، ونسأل الله له التوفيق في جميع مهامه العلمية والعملية.

وحضر التكريم من اللجنة التنسيقية وهم:
1) د.علي القحطاني
2) د.عوض الشعبي
3) د.عادل البكري
4) د.ميسون محمد
5) د.وئام باذيب
وبحضور عميد كلية الآداب جمال الحسني ونائب عميد للشؤون الأكاديمية د.عبدالحكيم عراش وبحضور مهران غالب من كلية التربية ردفان.


*✍ د. علي القحطاني*
*رئيس اللجنة التنسيقية للمعينين أكاديمياً*

عن الكاتب

أبن الجنوب العربي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي