الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

رئيس انتقالي أبين يناقش سبل معالجة قضايا التعليم مع مدير مكتب التربية بالمحافظة الثلاثاء 28 يناير 2020 ||

رئيس انتقالي أبين يناقش سبل معالجة قضايا التعليم مع مدير مكتب التربية بالمحافظة

الثلاثاء 28 يناير 2020 || 
الغد الجنوبي 

رئيس انتقالي أبين يناقش سبل معالجة قضايا التعليم مع مدير مكتب التربية بالمحافظة
التقى العميد عبدالله الحوتري، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين، اليوم الثلاثاء، بمكتبه بمدينة زنجبار، بالدكتور وضاح المحوري، مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، والأستاذ نادر الشحيري مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية زنجبار.
وناقش اللقاء آلية التنسيق لمعالجة قضايا المعلمين والتواصل مع نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين بالمحافظة، بالإضافة إلى عدد من القضايا المتعلقة بالجانب التعليمي وسُبل تطويره  في المحافظة.
وأكد الطرفان على أن هناك مساعٍ ستبذل منهما عند الجهات المختصة لمعالجة وضع المعلمين مع اتباع الطرق القانونية للاحتجاج في حال تجاهلت الجهات المعنية قضاياهم.
وشدد اللقاء على أهمية التنسيق المشترك بين مكتب التربية بالمحافظة والمجلس الانتقالي الجنوبي ونقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين لمواجهة جميع الاختلالات التي تواجه سير العملية التعليمية.
حضر اللقاء كل من مدير مديرية زنجبار المهندس سالم عكف، ورئيس إدارة الشهداء والجرحى المناضل محمد السعدي، ونائب رئيس الإدارة الاعلامية بالمحافظة عبدالعزيز باداس.

عن الكاتب

أبن الجنوب العربي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي