U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==


 

قائد المنطقة العسكرية الرابعة يطمئن على صحة مدير دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة.

قائد المنطقة العسكرية الرابعة يطمئن على صحة مدير دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة.

الغد الجنوبي:

اجراء صباح اليوم اللواء الركن فضل حسن محمد قائد المنطقة العسكرية الرابعة اتصالا هاتفيا بالعميد الركن علي منصور الوليدي مدير دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة اطمأن من خلاله على وضعه الصحي مهنئا له على نجاح العملية الجراحية التي أجريت له يوم السبت الماضي بمستشفى باصهيب العسكري ، متمنيا له دوام الصحة والعافية والشفاء العاجل.

هذا وكان قائد المنطقة العسكرية الرابعة قد بعث مدير مكتبه العقيد الركن ناصر محسن صالح والعقيد محمد سيف حسن السكرتير الخاص لقائد المنطقة الرابعة والنقيب أيمن مثنى مقبل لزيارة مدير دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة العميد الركن علي منصور الوليدي الذي يرقد حاليا في مستشفى باصهيب العسكري لتلقي العلاج .. الذين نقلوا اليه تهاني قائد المنطقة العسكرية الرابعة وكافة جنود وصف وضباط المنطقة العسكرية الرابعة ومنتسبي المقاومة الوطنية ، على نجاح العملية الجراحية التي أجريت له يوم السبت الماضي ، متمنين له دوام الصحة والعافية والشفاء العاجل لمواصلة جهوده الوطنية النبيلة في خدمة الوطن والشعب والقوات المسلحة.

كما زاره عصر اليوم العميد علي محمد الكود مدير الامداد ومدير القاعدة الادارية بالمنطقة العسكرية الرابعة للاطمئنان على صحته وهناه بنجاح العملية الجراحية.. مثمنا دوره القيادي في تعزيز الوحدة الوطنية وعملية البناء والتحديث النوعي للقوات المسلحة والأمن ورفع الروح المعنوية لكافة منتسبي المؤسسات الدفاعية والامنية.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة