Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

رئيس الدائرة الاقتصادية يطلع على أوضاع مكتب السياحة بالعاصمة عدن

رئيس الدائرة الاقتصادية يطلع على أوضاع مكتب السياحة بالعاصمة عدن الأربعاء 22 يناير 2020 || الغد الجنوبي قام الدكتور عبدالقوي الص...

رئيس الدائرة الاقتصادية يطلع على أوضاع مكتب السياحة بالعاصمة عدن

الأربعاء 22 يناير 2020 ||

الغد الجنوبي




قام الدكتور عبدالقوي الصلح، رئيس الدائرة الاقتصادية في الأمانة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، بزيارة إلى مكتب السياحة بالعاصمة عدن، في وذلك في إطار  خطة عمل الدائرة خلال شهر يناير الجاري.
وفي الزيارة التي رافقه فيها الأخ عبدالسلام الربيعي، مستشار محافظ عدن، ورئيس قسم اقتصاد الدولة، ناقش الصلح مع الأخ جعفر أبوبكر محمد جعفر مدير عام مكتب السياحة بعدن  أوضاع المنشآت السياحية في العاصمة عدن، وماتعرضت له من مشاكل ومعوقات خلال الفترة الماضية.
واستمع الصلح من مدير عام مكتب السياحة، إلى جملة من المقترحات والحلول اللازمة لانتشال أوضاع السياحة في عدن مستقبلا.
وعبّر الدكتور عبدالقوي الصلح عن سعادته باللقاء مؤكداً بأن المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس يتطلع إلى أن تصبح عدن من أجمل المدن السياحية مستقبلا، مشددا على أن هذا لن يتم إلا بجهود وتعاون الجميع لإصلاح أوضاع القطاع السياحي وأوضاع العاصمة عدن بشكل عام بالقانون والنظام.
وأشار الصلح إلى أن المجلس سوف يكون سنداً في أي حلول أو معالجات لكل المشاكل والمعوقات من شأنها خدمة قطاع السياحة والنهوض بأوضاع العاصمة عدن والخروج بها من حالة الدمار التي فرضت عليها قسرا في ظل الحكومة الحالية والحكومات السابقة

ليست هناك تعليقات