الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

رئيس الدائرة الاقتصادية يطلع على أوضاع مكتب السياحة بالعاصمة عدن

رئيس الدائرة الاقتصادية يطلع على أوضاع مكتب السياحة بالعاصمة عدن

الأربعاء 22 يناير 2020 ||

الغد الجنوبي




قام الدكتور عبدالقوي الصلح، رئيس الدائرة الاقتصادية في الأمانة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، بزيارة إلى مكتب السياحة بالعاصمة عدن، في وذلك في إطار  خطة عمل الدائرة خلال شهر يناير الجاري.
وفي الزيارة التي رافقه فيها الأخ عبدالسلام الربيعي، مستشار محافظ عدن، ورئيس قسم اقتصاد الدولة، ناقش الصلح مع الأخ جعفر أبوبكر محمد جعفر مدير عام مكتب السياحة بعدن  أوضاع المنشآت السياحية في العاصمة عدن، وماتعرضت له من مشاكل ومعوقات خلال الفترة الماضية.
واستمع الصلح من مدير عام مكتب السياحة، إلى جملة من المقترحات والحلول اللازمة لانتشال أوضاع السياحة في عدن مستقبلا.
وعبّر الدكتور عبدالقوي الصلح عن سعادته باللقاء مؤكداً بأن المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس يتطلع إلى أن تصبح عدن من أجمل المدن السياحية مستقبلا، مشددا على أن هذا لن يتم إلا بجهود وتعاون الجميع لإصلاح أوضاع القطاع السياحي وأوضاع العاصمة عدن بشكل عام بالقانون والنظام.
وأشار الصلح إلى أن المجلس سوف يكون سنداً في أي حلول أو معالجات لكل المشاكل والمعوقات من شأنها خدمة قطاع السياحة والنهوض بأوضاع العاصمة عدن والخروج بها من حالة الدمار التي فرضت عليها قسرا في ظل الحكومة الحالية والحكومات السابقة

عن الكاتب

أبن الجنوب العربي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي