Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

مركزالبرنامج السعودي لتنميه واعادت اعمار عدن يسلم جامعة عدن حافلات نقل الطلاب كدفعه اولا

 البرنامج السعودي يناقش احتياج جامعة عدن من المشاريع عدن / متابعات  اياد الهمامي الغد الجنوبي / خاص   سلم البرنامج السعودي لتن...

 البرنامج السعودي يناقش احتياج جامعة عدن من المشاريع
عدن / متابعات 
اياد الهمامي

الغد الجنوبي / خاص



 
سلم البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، اليوم في عدن، الدفعة الأولى من باصات نقل طلاب جامعة عدن.

وناقش رئيس جامعة عدن د. الخضر لصور، مع وفد البرنامج احتياج الجامعة من المشاريع، خصوصا فيما يتعلق بتجهيز كلية الصيدلة وإعادة تأهيل مطبعة الجامعة.
واطلع رئيس الجامعة الوفد الذي يضم مدير ادارة المشاريع والدراسات في البرنامج المهندس حسن العطاس، على اهم المشاريع والأنشطة الطلابية التي تعتزم الجامعة تنفيذها خلال الفترة المقبلة، بمناسبة مرور ٥٠ عاما على تأسيس جامعة عدن، مثمناً دعم البرنامج للجامعة والعملية التعليمية في اليمن.
من جانبه قال المهندس العطاس: اليوم دشنا باكورة التعاون بين البرنامج وجامعة عدن، بتسليم باصات النقل والتي ستخفف من معاناة الطلاب في الإنتقال، كما بحثنا عدد من المشاريع وعلى رأسها تجهيز كلية الصيدلة ومبادرة مستدامة في مجال التنمية الزراعية مع كلية الزراعة بالجامعة.
واكد العطاس ان البرنامج سيقدم الدعم اللازم، بما بسهم في إنجاح سير العملية التعليمية في اليمن.

إلى ذلك واصل وفد برنامج أعمار اليمن نزوله الميداني إلى عددا من المؤسسات والمنشات الخدمية في العاصمة المؤقتة عدن، حيث زار اليوم كلا من محطة كهرباء الحسوة الجديدة، التى يتم تشييدها بقدرة 264‪ ميجاوات، وكذا مركز الإنزال السمكي بالمعلا والمعهد التقني بالمعلا، والتي يعتزم البرنامج تنفيذ مشاريع تأهيلية وتطويرية لها

ليست هناك تعليقات