الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

بدعم من قائد قطاع الحزام .. شق وأصلاح طريق حبيل علاف بمسيمير لحج.

بدعم من قائد قطاع الحزام .. شق وأصلاح طريق حبيل علاف بمسيمير لحج.
لحج - محمد مرشد عقابي:

نفذ قطاع الحزام الأمني بمديرية المسيمير محافظة لحج صباح اليوم الأثنين مشروع شق وتوسعة واصلاح وتاهيل طريق حبيل علاف الرابط عاصمة المديرية بمراكز الملحة ووادي الفقير ونعمان والدريجة وحبيل حنش.

وياتي هذا المشروع التطوعي الذي نفذ بتمويل من قبل قائد قطاع الحزام الأمني القائد محمد علي الحوشبي استجابة للنداءات التي اطلقها الأهالي وسائقوا المركبات في تلك المراكز والعزل والقرى النائية والبعيدة الذين يعانون صعوبات كثيرة في عبور هذه الطريق ونقل احتياجاتهم اليومية عليها بسبب ضيقها ووعورتها وصعوبتها.

وعبر الأهالي في مناطق وقرى مراكز الملحة ووادي الفقير ونعمان وحبيل حنش عن ارتياحهم البالغ لهذه المبادرة الإنسانية والعمل الخيري الذي قام به قائد قطاع الحزام الأمني بالمديرية الشيخ محمد علي الحوشبي تطوعاً من ذات نفسه ولخدمة ابناء بلده، موجهين الدعوة لباقي المسؤولين وقادة المديرية بان يحذوا حذوا هذا القائد الفذ، وان يستغلوا وجودهم على كراسي السلطة في تقديم الدعم والعون للمواطنين وخدمة ابناء مديريتهم فبالطيب يذكر الطيبون ويستدام ذكرهم دوماً وتعلق افعالهم الخيرية واعمالهم الإنسانية وتخلد في ذاكرة الأجيال.

وشكر أهالي المديرية هذه الخطوة واعتبروها من المبادرات الإنسانية والخطوات الإيجابية التي تضاف الى سلسلة الأعمال والمشاريع الإنسانية والمنجزات الأمنية والتنموية التي حققها قطاع الحزام خلال فترة وجيزة من عمر تأسيسه.

مؤكدين في ختام احاديثهم المقتضبه لوسائل الإعلام بان هذا المشروع قد لقي قبول واعجاب وترحيب واسع لدى كافة الأطياف والشرائح المجتمعية بالمديرية التي سئمت وعود الدولة وذلك لما يمثله من اهمية كبيرة وفي تسهيل حركة سير وتنقلات الأهالي بهذه المناطق المحرومة من ابسط المشاريع الخدمية وفي حفظ حياة وسلامة المسافرين وتجنيبهم مخاطر الحوادث المرورية.

عن الكاتب

hussinalmoharmy@gmail.com

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي