الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

إدارة المرأة والطفل بانتقالي سيحوت تقيم حفلا إنشاديا في ذكرى التصالح والتسامح الجنوبي

إدارة المرأة والطفل بانتقالي سيحوت تقيم حفلا إنشاديا في ذكرى التصالح والتسامح الجنوبي

الأحد 19 يناير 2020 ||

الغد الجنوبي





برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وبمناسبة الذكرى الرابعة عشر لذكرى التصالح والتسامح الجنوبي_الجنوبي، نظمت إدارة  المرأة  والطفل بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيحوت في محافظة المهرة، حفلا خطابيا وإنشاديا عصر يوم الجمعة الفائت.
وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلتها أحد الزهرات، ثم كلمة القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيحوت، ألقتها بالنيابة عن رئيس القيادة المحلية، الأخت نائبة رئيس الإدارة التنظيمية نقلت من خلالها تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، كما شكرت  في كلمتها الحاضرات على الحضور  المميز والكبير الذي يعبر عن  إيمانهن بالقضية وبالجنوب كوطن .
من ناحيتها ألقت الأخت راوية عوض رئيسة إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيحوت كلمة  إدارة المرأة والطفل، عبرت من خلالها عن الشكر والتقدير للحاضرات على الحضور والمشاركة الفاعلة.
وأكدت أن الفعالية تأتي ضمن خطة الإدارة للعام الجديد وبمناسبة الذكرى الرابعة عشر ليوم التصالح والتسامح الجنوبي  ال13 من يناير.
هذا وقد شهد الحفل فقرات إنشادية ورقصات استعراضية لفرقة فراشات سيحوت، ورقصتي الكبارة والشرح المسيلي، فيما كان مسك ختام الحفل أوبريت معبر عن التصالح  والتسامح الجنوبي.
هذا وقد شهد الحفل حضور  كبيرا  امتلأت به ساحة الحفل البهيج، كما تفاعلت الحاضرات مع فقرات الحفل تفاعلا كبيرا











عن الكاتب

أبن الجنوب العربي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي