الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

الوكيل الاستاذ حسين الجنيدي يزور مركز البحوث والتطوير التربوي بـ #عدن

*الوكيل الاستاذ حسين الجنيدي يزور مركز البحوث والتطوير التربوي بـ #عدن*
عدن خاص / أبومرسال الدهمسي

قام الاخ وكيل محافظة ابين الاستاذ حسين صالح الجنيدي اليوم بزيارة إلى مركز البحوث والتطوير التربوي في العاصمة عدن .

حيث كان في استقبال الاخ الوكيل اثناء زيارته مدير مركز البحوث والتطوير التربوي بعدن الدكتور عبدالغني احمد علي الشوذبي والمدير الفني للمركز وعددآ من الدكاتره والباحثين والباحثات في هذا المجال .

هذا وناقش الاخ الوكيل الاستاذ حسين الجنيدي خلال الحوار مع الدكتور عبدالغني الشوذبي حول التنسيق مع السلطات المحلية ومكتب التربية والتعليم في المحافظة "مشيرآ" على العمل سويآ من اجل تطوير التعليم والمعلمين الباحثين .

وخلال الاجتماع تم الاتفاق فيه على خمس نقاط في مجال العمل المشترك بين مركز البحوث والتطوير التربوي بعدن وبين السلطات في محافظة ابين وهي  :

1- عمل بحوث ميدانية للمشكلات التربوية في محافظة ابين .

2- مشاركة عدد من التربويين في عملية دمج الكتاب المدرسي .

3- خلال النزول لمديرية شقرة وجد المعلمين في المعسكرات وخلو المدارس من المعلمين ( نحن بحاجة للمعلمين في المدارس وليس في المتارس ) .

4 - استقبال الباحثين الحاصلين على الماجستير والدكتوره في المجال التربوي وتسهيل انتقالهم إلى المراكز .

5 -  مشاركة التربويين في محافظة ابين في الانشطة التي يقيمها المركز في مجال المناهج والبحوث التربوية .

من جانبة تقدم وكيل محافظة ابين الاستاذ حسين الجنيدي بالشكر الجزيل للدكتور عبدالغني الشوذبي مدير مركز البحوث والتطوير التربوي في العاصمة عدن لحسن استقباله وموافقته على العمل المشترك والتنسيق مع السلطات المحلية والتربوية في المحافظة مثمنآ جهوده التي يقوم بها من اجل تطوير التعليم والمعلمين الباحثين  .

هذا وشكر الدكتور عبدالغني الشوذبي الاستاذ حسين الجنيدي وكيل محافظة ابين لزيارته الحثيثة التي تصب في مصلحة المحافظة وتطويرها في مجال التعليم التربوي .

عن الكاتب

hussinalmoharmy@gmail.com

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي