الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

وكيل محافظة الضالع ﻳﻠﺘﻘﻲ ﻓﺮﻳﻖ ﻣﻨﻈﻤﺔ ميرسي كور

وكيل محافظة الضالع ﻳﻠﺘﻘﻲ ﻓﺮﻳﻖ ﻣﻨﻈﻤﺔ ميرسي كور
الضالع / خاص 

التقى وكيل محافظة الضالع المحامي كمال عبيد حسين  ممثل منظمة مرسي كور وفي بداية اللقاء رحب المحامي بممثل المنظمة مقدما شكر وتقدير قيادة السلطة المحلية بالمحافظة لمنظمة ميرسي كور وفريق العمل التابع للمنظمة على مختلف اوجة الدعم الذي تقدمة المنظمة للضالع في مختلف المجالات مثمنا كافة الجهود التي يبذلها ممثل المنظمة وفريق العمل التابع لها.. كما تم مناقشة المشاريع والأنشطة التي سوف تنفذها المنظمة خلال الايام القادمة في قطاع النظافة والتحسين..


وتابع الوكيل حديثة الذي اكد فية استعداد وتعاون قيادة السلطة المحلية بالمحافظة مع فريق المنظمة وتسهيل عملهم وتذليل كل الصعوبات أمامهم.

وخلال اللقاء تحدث المسؤول الأمني للمنظمة عن المشاريع التي نفذتها المنظمة ميرسي كور منذ بداية العام ٢٠١٩م في محافظة الضالع في آكثر من مجال وقطاع كما تم مناقشة المشاريع والأنشطة التي سوف تنفذها المنظمة خلال الايام القادمة في قطاع النظافة والتحسين..

وتابع حديثة انهم على الاستعدادت النهائية لتنفيذ الحملة الميدانية حملة النظافة في مدينة الضالع التي ستنطلق خلال أيام القادمة ودعاء قيادة السلطة المحلية على التفاعل لإنجاح الحملة التي تنفذ بدعم كامل من منظمة الميرسي كور بالمحافظة وقدم ممثل المنظمة الشكر والتقدير لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثله بلاخ المحافظ على تعاونهم والجهود التي يبذلوها من أجل تيسير عمل فريق المنظمة وحرصهم على نجاح كل المشاريع التي تنفذها المنظمة..

من جانب اخر أكد مدير صندوق النظافة الاستاذ عبد السلام الجعبي  عن استعداد قيادة السلطة المحلية في المحافظة لتقديم كافة التسهيلات لتنفيذ المشروع..

وأكد أن الضالع تنعم بالأمن والأمان بفضل قوات الحزام الأمني والأمن وتعاون أبناء الضالع،مقدماً شكره لمنظمة ميرسي كور على تدخلها لتنفيذ هذا المشروع المتعلق بالنظافة.. 


حضر اللقاء مدير الاشغال العامة بالمحافظة فريد السنمي ومدير مكتب المحافظ وليد قحطان والاستاذ خالد الحويج ومدير المعهد الفني فارض شكري وممثل مدير أمن المحافظة صبري الحميدي.

مكتب إعلام محافظة _الضالع 
(ن ش)

عن الكاتب

hussinalmoharmy@gmail.com

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي