الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

رئيس انتقالي الضالع يترأس اجتماعا مشتركا مع الهيئة التنفيذيةومكتب الصحة بالمحافظة

رئيس انتقالي الضالع يترأس اجتماعا مشتركا مع الهيئة التنفيذيةومكتب الصحة بالمحافظة
الضالع/نجيب العلي

ترأس العميد  عبدالله  مهدي  سعيد، رئيس  المجلس الانتقالي ، محافظة الضالع ، صباح اليوم الخميس، اجتماعا مشتركا مع الهيئة التنفيذية ومكتب الصحة بالمحافظة ،وكرس الاجتماع لمناقشة جدول أعمال المجلس والقضايا المتعلقة بمكتب الصحة بالمحافظة .

وخلال الاجتماع رحب العميد مهدي بالدكتور محمد عبدالله الدبش، مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة، شاكرا حضوره وتلبية الدعوة في الوقت المحدد.

وتطرق الإجتماع إلى مناقشة جدول أعمال المجلس، واستعراض الأعمال والأنشطة للهيئة التنفيذية للمجلس كما، تم مناقشة القضايا المتعلقة  مكتب الصحة بالمحافظة

وفي الإجتماع، قدم الدكتور محمد الدبش، مديرعام الصحة بالمحافظة، شرحا مفصلا عن ألية عمل مكتب الصحة، وعمل المنظمات وانضباط الموظفين، كما أستعرض أهم الإشكاليات والصعوبات التي يواجه المكتب.

خرج الاجتماع بجملة من القرارات والتوصيات التي تعززمن دور الانتقالي في تصحيح الأوضاع على مستوى المحافظة في مختلف الجوانب.

حضر الاجتماع الأستاذ قاسم صالح نائب رئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة .

عن الكاتب

hussinalmoharmy@gmail.com

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي