Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

قيادة وأفراد اللواء الثالث صاعقه تنعي الشهيد القائد وليد سكرة وتدين عملية أغتياله جملتآ وتفصيلآ "

قيادة وأفراد اللواء الثالث  صاعقه  تنعي الشهيد القائد وليد سكرة وتدين عملية أغتياله جملتآ وتفصيلآ " الغد الجنوبي خاص بقلوب مؤ...

قيادة وأفراد اللواء الثالث  صاعقه  تنعي الشهيد القائد وليد سكرة وتدين عملية أغتياله جملتآ وتفصيلآ "

الغد الجنوبي خاص




بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدرة تلقينا نباء اغتيال الشهيد القائد وليد سيف سكرة قائد اللواء الاول مقاومه ،  بهذا المصاب الجلل نعزي أنفسنا والوطن وإسرة الشهيد ، سائلين المولى عز وجل أن يتغمدة بواسع رحمتة وأن يلهم أهلة وذوية  الصبر والسلوان .

وعبر القائد محمد قاسم  الزُبيدي في البرقية، عن عميق الحزن والألم بهذا المصاب الأليم، الذي خسر فيه الوطن واحداً من أشجع وأخلص قادته الميامين، الذين كان لهم الدور الكبير، في الذود عن أرضه والدفاع عن كرامته.

ونقل القائد محمد قاسم الزُبيدي، في البرقية تعازيه ومواساته  إلى أسرة الشهيد البطل، والى كافة شعب الجنوب وقال ان رحيل الشهيد البطل وليد سيف سكرة خسارة على الجنوب عامة، مؤكدا ان مرتكب الجريمة الجبانة لن يفلت من العدالة .
وتطرقت البرقية بالإشادة إلى ماقدمته أسرة الشهيد من تضحيات كبيرة وجسيمة ،في سبيل الدفاع عن الوطن الجنوبي، كان آخرها استشهاد والده المناضل والقائد البطل اللواء سيف علي العفيف سكرة في يوليو من العام الماضي، في الخطوط الأمامية في مواجهة مليشيا الحوثي الإرهابية، منوهة بأن شعبنا لن ينسى من ناضل وضحّى دفاعاً عن حقه في الحياة والحرية.

وابتهلت البرقية إلى الله أن يتغمد الشهيد البطل، وكل شهداء الوطن بواسع الرحمة والمغفرة ، وأن يسكنهم الجنة مع الأنبياء والشهداء والصديقين.
إنّا لله وإنّا إليه راجعون ،،،

ليست هناك تعليقات