الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

بحضور العميد الحوتري.. انعقاد المؤتمر التأسيسي لنادي القضاة الجنوبي في أبين

بحضور العميد الحوتري.. انعقاد المؤتمر التأسيسي لنادي القضاة الجنوبي في أبين

الثلاثاء 21 يناير 2020 ||

الغد الجنوبي



بحضور رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين العميد عبدالله الحوتري وقيادات السلطة المحلية بالمحافظة، عقد صباح اليوم في قاعة نور بالعاصمة زنجبار، المؤتمر التأسيسي الأول لفرع نادي القضاة الجنوبي في المحافظة.
وفي المؤتمر الذي بدأ بآي من الذكر الحكيم، ألقى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ابين العميد عبدالله الحوتري، كلمة أشاد فيها بالجهود الجبارة من القضاة في تفعيل النشاط القضائي واستمرار العمل القضائي في المحافظة بالتنسيق مع الجهات المختصة والمجلس الانتقالي.
وأكد الحوتري على دعم المجلس الانتقالي الجنوبي لتطبيع الاوضاع وتوفير المناخ الأمني لاستمرارية العمل القضائي لخدمة المواطنين بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية في المحافظة.
 وفي كلمة اللجنة التحضيرية التي ألقاها القاضي مرشد باعرفة، أوضح أن انعقاد هذ المؤتمر يأتي  في ظل تحسن واضح وملموس في أغلب مناطق ومدن المحافظة بعد أن عانت من انكسارات وتردي الأوضاع في الفترة الماضية ،مثمناً تعاون الجميع بالمحافظة وخاصة قيادة المجلس الانتقالي.
واضاف باعرفة قائلاً:" إن انعقاد مؤتمرنا هذا يأتي للتعزيز من مكانة دور القضاء والدفع به نحو واقع أفضل متى ما تحسنت الظروف الامنية جنباً إلى جنب مع كافة الشرفاء من أبناء المحافظة".
واشار باعرفة إلى أن تأسيس فرع النادي هدفه تلمس هموم السلطة القضائية ومتابعة حقوقهم عند الجهات المعنية لرفع مستوى الدور القضائي.
من جانبه عبر رئيس محكمة الاستئناف القاضي قيصر عيدروس عن سعادته بمثل هذه الخطوات التي تعد أنموذج إيجابي لهذه المحافظة.
واختتم الأمين العام لنادي القضاة الجنوبيين القاضي ناظم باوزير الكلمات بالقول :"إن هذا الاستحقاق يأتي للتقارب بيننا كسلطة قضائية للتجميع وليس للشتات ولتعزيز الدور النقابي المساهم في انتزاع الحقوق لدى منتسبي السلطة القضائية






عن الكاتب

أبن الجنوب العربي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي